• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اخبار العراب ( 10 )

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-13
2982
اخبار العراب ( 10 )

--قالت مصادر مقربة من رئيس الوزراء فايز الطراونة ان الرئيس الطراونة قام مساء يوم امس بزيارة منزل النائب جميل النمري ليقدم اعتذاره له عن ما نشرته وسائل الاعلام من تهكم الطراونة ورئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي بحق النمري وبعض الشخصيات الوطنية.

--  مجموعة ابو الحاج " التكسي المميز " تسعى لتخفيض قيمة العداد لحالي من 580 فلس الى 350 فلس 

--شكل مكتب مجلس شورى الإخوان المسلمين لجنة تحقيق في المخالفات التي ارتكبت خلال انتخابات مجلس الشورى وتمثلت بدفع الأموال خلال العملية الانتخابية, تشويه صورة المرشح المنافس, والدعاية الانتخابية للمرشحين بخلاف أنظمة الجماعة.

--- التزام سعودي بمنح المملكة 250 ر1 مليار دولار

--قيادي إسلامي تلقى مبلغاً بنحو (200) ألف دينار من أموال التبرعات المقدمة للفقراء والمساكين واللاجئين وأصبح يلقب من الإخوان المسلمين بـ « الإمبراطور « بعد أن رأوا مظاهر الغنى الفاحش عليه.. 

--أفادت معلومات سربت من أوساط بعض من يعتبرون أنفسهم رموزاً للحراك الشعبي والوطني ان هناك خطة أعدوها لإثارة الفتنه والفوضى في المملكة.. 

الخطة وفقا للمعلومات  تتلخص بقيام أحد الأشخاص بالاعتداء على أحد رموز الحراك و«قتله» خلال إحدى المسيرات على أن يكون من ذوي القاعدة العشائرية والاجتماعية الكبيرة بهدف اتهام الأجهزة الأمنية بذلك وخلق مبررات للفتنة

-- شركة الاتحاد لـ تطوير الأراضي تنوي مقاضاة احد البنوك "التجاريه" الاردنيه بعد ان قام البنك بنشر بعض الاخبار غير الصحيحه عن الشركه .

--يحكى ان اسماء عديدة مرشحة لخلافة هيثم المجالي في ادارة مؤسسة الاسواق الحرة الاردنية

 

--يحكى ان عدد من الزملاء الصحفيين استياءهم من موقف علني متخذ بحقهم من قبل جماعة الاخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الاسلامي بسبب وصف الاسلاميين للصحفيين بانهم مخبرين للاجهزة الامنية.

--يحكى ان وزير الخارجية ناصر جودة بصدد اصدار قائمة التشكيلات الدبلوماسية الخميس المقبل وتشمل تنقلات عدد كبير من الدبلوماسيين بين المركز واالخارج

--يحكى ان المدير الفني لمنتخبنا الوطني عدنان حمد بصدد تقديم استقالته في غضون ال 24 ساعة المقبلة

--إجراءات اردنية مؤقتة لتقنين دخول السوريين

--فايز الطراونة : من يملك ادلة على وجود فساد في استثمارات صندوق الاستثمار للضمان ان يتقدم بها للجهات المعنية

--الزراعيون" يبدأون تصعيدهم باضراب جزئي عن العمل 

--الصبيحي: سأحرق نفسي في اول زيارة ميدانية للملك

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.