• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شبيلات وراكان المجالي يعلنون تضامنهم مع الفنانين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-15
1894
شبيلات وراكان المجالي يعلنون تضامنهم مع الفنانين

  لليوم الخامس على التوالي  يستمر الفنانون الاردنيون بالتوافد على  خيمة اعتصامهم مصميين على مطالبهم ومصرين على حقهم  من حب الوطن في اعتصام  تمسك بالامل .

 
 وشهدت  خيمة الفنانين المقامة  امام مقر النقابة في جبل اللويبدة  توافد متضامنين من شتى الاطياف  السياسية والحزبية والشعبية  الذين جاءوا معبرين عن تضامنهم وايمانهم بقضية الفنانين  توافد عدد من الشخصيات المحلية الى خيمة اعتصام الفنانين الاردنيين المنصوبة امام مقر النقابة في جبل اللويبدة 

 وفي حضور ملفت لخيمة  المؤازرين  حضر الوزير السابق راكان المجالي و المعارض ليث الشبيلات  معلنين تضامنهم مع قضية الفنانين الاردنيين والقى شبيلات كلمة على الحضور معلنا تضامنه مع الفنان الاردني وطالب فيها محاربة الفاسدين      
.
وكان القيادي البارز في جماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد القي كلمة في خيمة الفنانين مؤخرا، معلنا التضامن مع مطالبهم .

وتتلخص مطالب الفنانين الأردنيين بإخراج الشركة الأردنية للإنتاج الفني وتفعيل دور مؤسسة الإذاعة والتلفزيون بوضع خطط إنتاجية للإبداع الفني واستقطاب المستثمرين العرب عبر استصدار تشريعات لدعم وتشجيع وتحفيز المنتج المحلي .

كما تتلخص بشمول الفنانين الاردنيين وأسرهم بالتأمين الصحي الشامل ومنح علاوة المهنة والاختصاص للفنانين وتوظيف ذوي الاختصاص في المؤسسات الثقافية والفنية ومنح قطعة أرض دعما لصندوق الإسكان وإنشاء فرقة وطنية للمسرح وأخرى للموسيقى وتفعيل البروتوكولات والاتفاقيات الموقعة لتوفير فرص البعثات والدورات التأهيلية المتخصصة بالفنون.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.