• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نائب يفقد النصاب القانوني لمناقشة " الضمان الاجتماعي " لارتباطه بـ "جاهة عرس" حول

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-07-16
1723
نائب يفقد النصاب القانوني لمناقشة " الضمان الاجتماعي " لارتباطه بـ "جاهة عرس" حول

أفشل عدد من نواب كتلة الإخاء النيابية اجتماعا للجنة المشتركة الخاصة بمناقشة مشروع قانون الضمان الاجتماعي والمكونة من أعضاء لجنتي (المالية والاقتصادية) و(العمل ) بعد أن غادروا قاعة الاجتماعات مبكرا ( بعد نصف ساعة من بدء الجلسة ) ولم يستمر النقاش في القانون طويلا حسبما خطط له مسبقا لتتوقف اللجنة عند المادة العاشرة من أصل 99 عدد مواد مشروع قانون الضمان الذي لا يتوقع أن ينجز في الدورة الاستثنائية بحسب مراقبين .

الاجتماع الذي عقد مباشرة عقب جلسة النواب الصباحية التي انتهت عند الواحدة والنصف غادره 6 من أعضاء اللجنة المشتركة ينتمون إلى كتلة الإخاء ليتبين أن لديهم ارتباطا آخر متعلق باجتماع داخلي لـ " الاخاء " والذي اسفر عن تجميد عضوية النائب أحمد الصفدي من الكتلة رغم أن جلسة " الضمان " حُدد موعدها قبل ثلاثة أيام .
فيما قضى النائب لطفي الديرباني على ما تبقى من وقت كان نواب اللجنة يرغبون في استمثاره لاقرار فقرات أخرى من مشروع القانون عندما أكمل ما بدأه زملاءه وقال أنه مرتبط " في جاهة لطلب عروس " لتفقد الجلسة حاجز النصاب القانوني ..
الجلسة انهيت عند الساعة الرابعة والربع وبقي حتى ختامها كل من النواب ( موسى الخلايلة – رئيس اللجنة - ، يوسف الصرايرة ، محمد السعودي ، أحمد البشابشة ، عبد الرحمن الحناقطة ، محمد القضاة ) .
أما النواب الذين غادروا هم : يوسف القرنة ، حازم الناصر ، طارق خوري ، آمنة الغراغير ، عبد الرحيم البقاعي ، عواد الزوايدة .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.