• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هيفاء : لا أعرض جسدي أنا مغنية وبجدارة (صور)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-20
2190
هيفاء : لا أعرض جسدي أنا مغنية وبجدارة (صور)

 بدو ان النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قد ضاقت ذرعا بتصنيفها كنجمة استعراضية وترفيهية بدلا من الاعتراف بها كمغنية، حيث أطلقت مؤخرا مجموعة من التصريحات تهاجم فيها من يصفونها بـ "الفنانة الاستعراضية”.

تقول هيفاء: "انا مغنية وبجدارة، انا أؤدي بجدارة اغنياتي وليست اغنيات ام كلثوم، كل فنان جدير ومهم في موقعه، أنا لست استعراضية لأنني لم اقدم فن الاستعراض حتى اليوم، هل غنائي على المسرح وقيامي بحركتين يعني انني فنانة استعراضية، الاستعراض هو Showمتكامل من الالف إلى الياء وأنا لا ادعي انني استعراضية”.
واضافت النجمة اللبنانية: "في الأساس انا لا احب كلمة استعراض، وهي اكبر من اي فنانة تقول عن نفسها انها استعراضية، مادونا كانت تقدم الاستعراض في الماضي، ومن بعدها لم تقدمه اي فنانة اخرى، ونحن نراه اليوم مع بيونسي وبريتني س?يرز وجينيفر لوبيز اللاتي يعتبرن نجمات عالميات يقدمن استعراضات كبيرة على المسرح”.
وتابعت هيفاء: "في الوطن العربي كان الاستعراض ينحصر في الماضي في الفوازير ولكن نيللي وشيريهان لم تكونا مطربتين خارجه، اما بالنسبة الي فإنني فنانة تغني على المسرح لا أكثر ولا اقل. صحيح انني اتحرك واتدلع عند الغناء، ولكن هذا الامر هو مجرد جزء من شخصيتي ولا استطيع الخروج منه ابدا





اجدد مكياج هيفا وهبى مكياج هيفاء وهبى مكياج مميز لهيفا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محمد21-06-2012

هاي مغنية هههههههههههههههه
بس الواحد بحب يشوفها على التلفاز يحط قربه بكيت فاين؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.