ساندي أسلوب إختيار ملابسي أمر يعنيني وحدي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-06-23
1115
ساندي أسلوب إختيار ملابسي أمر يعنيني وحدي

 انتهت الفنانة الشابة، ساندي، من تسجيل اغاني البومها الجديد "احسن من كثير" والذي يضم 10 اغنيات ومن المقرر ان تطرحه خلال موسم عيد الفطر المقبل.

وقالت ساندي لـ"إيلاف" أنها تتعاون في الالبوم الجديد مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين من بينهم تامر علي، وعادل حقي، وأحمد ابراهيم، وعمرو مصطفى، وأمير طعيمة، موضحة أنها بذلت مجهودًا كبيرًا في اختيار اغاني الالبوم الجديد.

وكشفت ساندي أن تعاونها مع الفنان كارل ولف في اغنية "أول مرة اتجرأ" جاء عن طريق مخرج أغانيها المصورة الاخيرة الأميركي ديفيد زين، الذي رشحها لأن تشارك كارل في الديو الغنائي، مشيرة إلى أنها تتطلع الى العالمية سواء في الغناء او التمثيل.

وأكدت انها لم تستقر بعد على الاغاني المصورة التي ستقوم بتصويرها من الالبوم الجديد، لافتة إلى أنها ستقوم بتصوير أحد الأغنيات قبل طرح الألبوم واخرى ستترك للجمهور اختيارها بعد طرحه.

ورفضت ساندي الرد على الانتقادات التي توجه لها فيما يتعلق بملابسها في الحفلات والاغاني المصورة، مؤكدة أن ملابسها امر خاص بها ولا يحق لاحد أن يتدخل فيه، إضافة إلى أنها لا تزال في مرحلة الشباب ومن حقها ان ترتدي ما تراه مناسبًا ويبرز جمالها.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عمرو30-06-2012

البنت دي بجحه و محدش بيحبها فاكره نفسها الناس بتموت فيها و عمال تتعرى و تعري اللي قدامها و كلما زادت كميه العهر ارتفع صوتها و ضحكها و تشجيعها
اذا لم تستحي فاصنع ما شئت...!!!!!!!
ماذا تنتظرون من هذه الشاذة الداعرة
ليس جديدا على هذه السحاقية الداعرة أن تأتى من الموبقات ما تشاء فلا دين يزجرها ولا حياء يمنعها وإذا لم تستح فأفعل ما شئت ماذا تنتظرون من هذه الشاذة الداعرة?????
ليس جديدا على هذه السحاقية الداعرة أن تأتى من الموبقات ما تشاء فلا دين يزجرها ولا حياء يمنعها وإذا لم تستح فأفعل ما شئت
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.