• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطنون في " المشارع " يسمعون أصوات انفجار الألغام الاسرائيلية إثر حريق شب غربي النهر وامتد الى الأراضي الاردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-07-18
1523
مواطنون في " المشارع " يسمعون أصوات انفجار الألغام الاسرائيلية إثر حريق شب غربي النهر وامتد الى الأراضي الاردنية

نشب حريق مساء الجمعة غربي نهر الأردن امتد الى شرقيه في منطقة المشارع بالاغوار الشمالية ( المنطقة الحدودية ) حيث التهمت النيران اشجار الحمضيات في المنطقة دون معرفة الأسباب التي ادت الى اشتعال النار.

وقامت طواقم الدفاع المدني بالاجراءات اللازمة لاطفاء الحرائق في الوقت الذي عملت فيه الطائرات الاسرائيلية على اخماد الحرائق داخل مناطقهم .
ويؤكد اهالي المنطقة سماع اصوات انفجارات غرب النهر تعزى الى انفجار الالغام الاسرائيلية المنتشرة على ضفاف نهر الاردن من الناحية الغربية .
مصادر في الدفاع المدني ابلغت " " سيطرتها على الموقف بعد نصف ساعة من امتداده للأراضي الأردنية ، وما زالت كوادر الدفاع المدني مرابطة في المكان مستعدة لأي طارىء .
المصادر أكدت أنه لا توجد أضرار تذكر وأن الحريق امتداده طولي ولم تعرف مساحته بعد .
 
وأشار مزارعون في اتصال بـ "عمون" ان بعض بيارات الحمضيات التهمتها النيران باكملها ويطالبون الحكومة التدخل لدى الجانب الاسرائيلي لتحمل مسوؤلية ما حدث كما يطالبون الحكومة استخدام الطائرات قبل حلول الظلام لاطفاء الحرائق ، علما ان هذه البيارات هي مصدر رزقهم .
 
كما ناشدوا سلطة وادي الاردن باسالة كميات اضافية من المياه للتخفيف من حرارة الارض المتضررة من الحرائق
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.