• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المالكين والمستأجرين امام النواب اليوم ولجنة التربية تؤجل رعاية الثقافة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-07-19
1574
المالكين والمستأجرين امام النواب اليوم ولجنة التربية تؤجل رعاية الثقافة

اعلن رئيس لجنة التربية والثقافة والتعليم في مجلس النواب د. محمد الشرعة في تصريحات صحافية ان لجنته لن تناقش مشروع قانون رعاية الثقافة الا بعد ان تنهي مناقشة قوانين الجامعات المنظورة امامها.

وتنظر اللجنة في مشاريع اربعة قوانين محالة اليها مطلع الدورة الاستثنائية الحالية وهي القانون المؤقت رقم (42) لسنة 2001 قانون الجامعات الاردنية الرسمية, ومشروع قانون الجامعات الاردنية لسنة 2009 ومشروع قانون التعليم العالي والبحث العلمي لسنة 2009 ومشروع قانون معدل لقانون هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لسنة .2009
يشار ان تصريحات د. الشرعة ترجح "تسكين" مشروع قانون رعاية الثقافة في ادراج اللجنة الى الدورة العادية الثالثة.
ويستهل المجلس جلسته المسائية اليوم بمناقشة تقرير لجنته المالية حول تقرير ديوان المحاسبة لسنة 2008 قبل ان يبدأ بمناقشة مشروع قانون المالكين والمستأجرين الذي يعد من ابرز القوانين المعروضة على جدول اعمال الدورة الاستثنائية الحالية.
ومن المرجح ان يقر المجلس مشروع قانون معدل للقانون المعدل للاحكام المتعلقة بالأموال غير المنقولة لسنة 2009 المعاد من مجلس الاعيان, بالموافقة على تعديلات الاعيان عليه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.