جديد ابو الليف .. خليك فى النور يا أمور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-01
994
جديد ابو الليف .. خليك فى النور يا أمور

 أعرب المطرب أبو الليف عن سعادته بألبومه الجديد " خليك في النور يا أمور" ، وبالعمل مع شركة "ان أر بي ميوزيك" كأول مطرب لها فى باكورة أعمالها قائلا: سعيد جدا بكوني أول مطرب تتعاقد معه الشركة في باكورة أعمالها الفنية وهى تنتمي لشركة عريقة ومرموقة في عالم الإنتاج الاذاعى و تحظى بسمعة طيبة فى العالم العربى واعتبر نفسي محظوظ كونى سأنضم لهذا الفريق المتميز والمشهود له بالجهد والكفاءة والعمل الدءوب والذي هو نتاج لروح الحب والتعاون والتماسك بينهم.

 
وأعرب أبو الليف عن ارتياحه الشديد بالتعاون مع "ان أر بي ميوزيك" أن يكون التعاون بينهما مثمرا وجادا وأن يكون كلا منهما إضافة للأخر وأن يستمر التعاون بينهما مستقبلا، متوقعا أنها ستكون نقطة هامة وفاصلة في مشواره الفني مشيرا إلى أن الألبوم سيختلف كليا عن الألبومات السابقة التي قدمها وسيشهد مزيدا من المفاجآت و التي ستلقى إعجاب المستمعين مؤكدا أنه سيترك بصمة حقيقية في عالم الموسيقى وأنه على ثقة أن الألبوم سيحقق نجاحا كبيرا وسيحدث قفزة هامة في سوق الكاسيت هذا العام.
 
وفى بيان له صرح كريم الحميدى مدير شركة "ان أر بي ميوزيك" أن الهدف من إنشاء الشركة هو توسيع نطاق أعمال الشركة فى المجال الفني لتشمل التعاون مع كافة الفنانين فى مصر والوطن العربي لتغطى وتلبى كافة الأذواق والمستويات الغنائية متوقعا أن تحدث طفرة هائلة فى عالم الإنتاج الغنائي فى مصر خاصة مع التعاون الجاد والمشترك بينها وبين نجوم ريكوردز تحت إشراف الشركة الأم وهى النيل للإنتاج الاذاعى.
 
مما دفع المحطة إلى التفكير فى إطلاق شركة "ان أر بي ميوزيك" والتى ستقوم بتأسيس عهد جديد للموسيقى فى سوق الكاسيت بمصر والوطن العربى موضحا أن الهدف من هذه الخطوة هو الارتقاء بصناعة الموسيقي المصرية بشكل خاص وتقديم فن راقي يحظى باحترام الجمهور وتلبية كافة احتياجات ومتطلبات عشاق الأغاني العربية .
 
وأوضح الحميدى أن اختيار المحطة للمطرب أبو الليف لبدء أولى تعاقدات الشركة جاء بعد الاستفتاءات واستطلاعات الرأي التى أجريت على مستمعي إذاعتي نجوم ونايل اف ام بالإضافة إلى البحوث التسويقية التي أجريت على سوق الكاسيت فى مصر لمعرفة أذواق واهتمامات المستمعين من عشاق الأغاني الشعبية والعمل على تلبيتها كافة والوفاء بالعهد الذي قطعته المحطة مستمعيها بإشراكهم فى كافة مستجداتها وأفكارها باعتبارهم جزءا من عائلتها الإذاعية الكبيرة .
 
ألبوم "خليك فى النور يا أمور" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، كما يشمل الألبوم على انفراد جديد للشركة فى أول إنتاج لها حيث تقدم لمستمعيها أول دويتو غنائي يجمع النجم الكبير هشام عباس والمطرب أبو الليف.
 
يذكر أن شركة النيل للإنتاج الإذاعي والمالكة لإذاعتي نجوم ونايل اف ام أطلقت شركة " نجوم ريكوردز" منذ شهرين إلى عالم الإنتاج الموسيقى وكان أول تعاقداتها مع المطرب محمد حماقى .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.