• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشهد رومنسي في عمان بين زوجين متخاصمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-07-22
1605
مشهد رومنسي في عمان بين زوجين متخاصمين

في مشهد رومنسي رائع في الاردن قام المواطن محمد الجغبير بحمل لافتة كبيرة كتب عليها عبارات تنم عن الاعتذار والمحبة لزوجته المتخاصم معها ورفعها امام مرأى الجميع قرب الدوار السابع حيث كان باستقبال زوجته التي تعمل في الملكية الاردنية  بطريقة رومانسية لمصالحتها .

فبعد ان حطت الطائرة التي كانت زوجته من ضمن طاقمها استعد الزوج لتنفيذ السيناريو الرومانسي عند موقع الشركة قرب الدوار السابع وفاجاها بالمشهد بعد ان وصلت الحافلة التي كانت تقلها وطاقم الشركة.

ولم يقف امر اللافتة الكبيرة التي قدرت مساحتها بطول 8 امتار وعرض 6 امتار عند هذا الحد بل استاجر فرقة ايضا لتعزف الموسيقى الرومانسية ليلي هذا المشهد الرومانسي دموعا غزيرة انهارت من عيني الزوجة فرحا وقبولا لاعتذار الزوج وفرحا بهذا الموقف الذي يغلب مشاهد الرومانسية حتى في المسلسلات التركية .

وبحسب شهود عيان ، فكان من المقرر ان يفترق الزوجان في المحكمة باعلان الطلاق بعد اسبوع الا ان المشهد قد طوى الخلاف تماما.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

طارق المصري27-07-2009

والله برافو عليه لو ماعمل هالطريقه ما كان قدر يكسب حب مرتو مره تانيه والاعتراف بالذنب فضيله والتسامح جميل خصوصا انو في طفل وان شالله هاي اخر مره بتزاعلو
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.