• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

2160 مخالفة توجيهي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-03
1143
2160 مخالفة توجيهي

  بلغ عدد المخالفات التي ارتكبت من قبل مشتركين في امتحانات الثانوية العامة للدورة الصيفية (2160) مخالفة حتى الثاني من تموز، وقد اتخذت هذه العقوبات بحق المخالفين، تنفيذاً لإجراءات معالجة المخالفات السلوكية الصادرة في الجريدة الرسمية.

وجاءت تفصيلات المخالفات على النحو الآتي: (إنذار : 316)، (إلغاء مبحث : 1300)، (إلغاء دورة : 532)، (إلغاء دورتين وإحالة للقضاء : 12).

إلى ذلك؛ انتهت لجان التصحيح لامتحان الثانوية العامة (التوجيهي) في وزارة التربية والتعليم من تصحيح مباحث الحاسوب للفروع الأكاديمية والمهنية، الثقافة العامة للفروع الأكاديمية والمهنية، مهارات الاتصال للفروع الأكاديمية والمهنية، اللغة العربية تخصص للفرعين الأدبي والشرعي، الفيزياء للفرعين العلمي والصحي والفيزياء الإضافية للفرع الصناعي، التاريخ للفرع الأدبي .

ويتم حالياً تصحيح مباحث الرياضيات للفروع الأكاديمية والمهنية، علوم الأرض للفرع العلمي، مباحث الاقتصاد المنزلي لفرع الاقتصاد المنزلي، المباحث الزراعية للفرع الزراعي.

في حين أعلن أن اللجان ستبدأ الأربعاء بتصحيح المباحث الآتية: الجغرافيا للفرعين الأدبي والفندقي، مباحث الإدارة المعلوماتية، العلوم الحياتية للفرعين العلمي والصحي والعلوم الحياتية الإضافية للفرعين الزراعي والاقتصاد المنزلي.

من جانبها بينت الوزارة انها تستقبل الملاحظات التي تصل إليها من الطلبة والاهالي عن طريق الخط الساخن ليتم أخذها بعين الاعتبار ومناقشة كافة القضايا المتعلقة بالورقة الامتحانية، بحسب الوزارة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

طالبه توجيهي06-07-2012

الي غشو غشو وانتهى الموضوع شو رح نستفيد مع انو كان في غش كتيييير
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.