• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

(جرش) ينطلق تحت الرعاية الملكية.. غداً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-03
1775
(جرش) ينطلق تحت الرعاية الملكية.. غداً

  تحت الرعاية الملكية السامية تنطلق في الساعة السابعة من مساء غد الاربعاء في الساحة الرئيسية للمدينة الأثرية فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون السابع والعشرين .

ويشتمل حفل الافتتاح على مسيرة كرنفالية تنطلق باتجاه الساحة الرئيسية، والإعلان عن انطلاق المهرجان بايقاد شعلته.

رئيس اللجنة الوطنية العليا للمهرجان العين عقل بلتاجي اكد خلال جولة ميدانية له اليوم الثلاثاء لموقع المهرجان استعداد المهرجان التام لاطلاق فعاليات الدورة السابعة والعشرين للمهرجان .

واطلع خلال الجولة على مختلف تجهيزات الموقع والخدمات الادارية واللوجستية التي تقوم ادارة المهرجان بتجهيزها فيما يتعلق بمتطلبات الفرق والفنانين في جميع مسارح المهرجان والساحة الرئيسية .

واكد المدير التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقة ان العاملين في المهرجان يعملون على مدار الساعة مبينا انه تم توزيع العمل في الموقع على ثلاث فترات يوميا لتكون الاستعدادات على اكمل وجه لاطلاق فعاليات هذا الحدث الثقافي والفني الكبير .

واشار الى ان افضل وابهى صورة للمهرجان تتجسد من خلال اللوحة الفسيفسائية التي يشكلها ابناء جرش خلال المسيرة الكرنفالية لافتا الى مشاركة الالاف من ابناء محافظة جرش الذين يمثلون الوان الطيف المجتمعي فيها للتاكيد على ان المهرجان منجز وطني وحضاري .

رافق بلتاجي في الجولة رئيس لجنة بلدية جرش الكبرى المهندس وليد الطعيمة ومدير الموقع عبدالمجيد مجلي ومدير الاثار الدكتور رافع حراحشة ورؤساء اللجان العاملة في موقع المهرجان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.