• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وقوع عدد من الاصابات بين الطلبة وتحطم محال تجارية امام البوابة الشمالية-تحديث

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-09
1256
وقوع عدد من الاصابات بين الطلبة وتحطم محال تجارية امام البوابة الشمالية-تحديث

اندلعت ظهر يوم الاثنين مشاجرة عشائرية ضخمة في جامعة مؤتة بين طلاب ينتمون الى اكبر عشيرتيين في محافظة الكرك ،فيما اكدت مصادر ان ادارة الجامعة قررت تعليق الدوام على إثر المشاجرة العنيفة.

 

وقال شهود عيان  ان العشرات من الطلاب تراشق بالحجارة واشتبكوا بالعصي ،مؤكدين على ان  الأمن الجامعي لم يستطع السيطرة على المشاجرة رغم تدخله.

واكد الشهود وقوع اصابات بين العشرات من الطلبة ،مشيرين الى ان المشاجرة اندلعت في البداية بكلية الاقتصاد وانتقلت الى جميع ارجاء الحرم الجامعة حيث ما زالت المشاجرة حتى الان ،مضيفين انه تم سماع صوت اطلاق عيارات نارية لم يعرف مصدرها ، بالاضافة الى الاعتداء على المحلات التجارية والسيارات بالقرب من البوابة الشمالية للجامعة .

من جانبه اكد مصدر امني ان قوات الامن لم تدخل الى حرم الجامعة ،مشيراً الى ان تعزيزات تقف امام البوابات الرئيسية للجامعة .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

كركي09-07-2012

والله العظيم كل هذا بفضل نعمة الامن والامان التي نعيشها كذلك وهو الاهم هو بحبوحة العيش التي نعيشها لان اقل طالب يوجد بجيبته ما هو اكثر من عشرون دينار
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.