• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقيف (3) اشخاص اشتركوا بمشاجرة خلفت قتيل وجريح

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-12
1071
توقيف (3) اشخاص اشتركوا بمشاجرة خلفت قتيل وجريح

   قرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي رمزي النوايسة الخميس توقيف ثلاثة اشخاص اشتركوا في مشاجرة مع طرف آخر في منطقة طبربور بعمان خلفت قتيل وجريح وصفت حالته بالمتوسطة، 15 يوما في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق.

وباشر القاضي النوايسة التحقيق مع المشتكى عليهم الثلاثة، واسند لاحدهم جنايتي القتل العمد بالنسبة للقتيل والشروع بالقتل العمد بالنسبة للجريح بالاضافة الى تهمة حمل وحيازة سلاح ناري دون ترخيص، في حين اسند القاضي النوايسة للمشتكى عليهما الآخران جنايتي التدخل بالقتل العمد والتدخل بالشروع بالقتل العمد.

وتتلخص تفاصيل القضية بحسب مصدر امني ان هناك خلافات سابقة بين الثلاثة المشتكى عليهم من طرف والقتيل والجريح من طرف آخر، مشيرا المصدر انه ولدى مرور المشتكى عليهم بالشارع العام في منطقة طبربور الثلاثاء الماضي التقوا بالقتيل والجريح وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت الى ان قام المتهم بالقتل الى اطلاق النار على القتيل والجريح من بندقية صيد كانت بحوزته ما ادى الى اصابة القتل برصاصة في رأسه توفي على اثرها في اليوم التالي متأثرا باصابته في حين اصيب الجريح بشظايا رصاصة في الصدر ووصفت حالته العامة بالمتوسطة.

واضاف المصدر انه بعد البحث والتحري من قبل افراد الشرطة والبحث الجنائي عن المشتكى عليهما تم القبض عليهم امس الاربعاء وتم احالتهم لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.