• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بيان: شبهة فساد في مهرجان جرش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-14
1456
بيان: شبهة فساد في مهرجان جرش

  قالت لجنة شعبية أطلقت على نفسها اسم "لجنة جرش الأهلية"، إن هناك شبهة فساد في مهرجان جرش، متهمة بذلك المدير التنفيذي للمهرجان محمد أبو سمّاقة.


وقالت اللجنة في بيان ، إن "وقوف المدير التنفيذي لمهرجان جرش على بوابة الدخول للمدرج الجنوبي (...) يثير شبهة فساد، خصوصا أن وقوفه المستمر والدائم منذ أن تم طرح عرض العائلات الذي لم يطبق فيه جانب منح التذاكر المجانية للعائلات خصوصا الخليجية منها".


وأضافت: "نرى أن هذا التمترس على بوابة الدخول سببه الوحيد هو منع الدخول للمسرح الجنوبي بدون تذاكر، لجلب المنفعة، والضغط على شراء التذاكر".

وأكدت اللجنة أن مهرجان جرش فشل "إدارياً وتسويقياً"، متهمة إدارة المهرجان بأنها عالجت العزوف عن حضور حفلات المدرج الجنوبي بدفع الجمهور "للتركز في الوسط على مستويات درج المدرج الجنوبي الثلاث، كي تؤخذ زاوية تصوير لهم على أن المدرج ممتلئ".


وتابعت: "الذي يثير الشبهة أكثر أن مدير الموقع يشارك المدير التنفيذي هذا العمل وبصورة أثارت اشمئزاز الجميع حتى الكوادر العاملة على بوابة الدخول، وخاصة الأجهزة الأمنية التي يحملها المدير التنفيذي أكثر من واجبها لتصبح هي أيضاً بمواجهة الجمهور الجرشي الشبابي الطامع بتسهيلات تعود عليها كجمهور بديل بحال فشلت الإدارة في تسويق المهرجان".

وأكدت اللجنة أن تذاكر العرض العائلي المجانية لا تصرف للعائلات، و"تحسب على أنها صرفت ويعاد بيعها"، مشيرة إلى أن التذاكر يقدَّر ثمنها بالآلاف.

ووعدت بعقد مؤتمر صحفي وتقديم تصريحات صحفية لاحقة "بكل سلبيات وإيجابيات الإدارة وأفرادها"، متهمين أبو سماقة بأنه "يحاول تغطية فشله بالصراخ والسباب".


 أعضاء اللجنة الأهلية 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.