• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الطالبات هربن الاسلحة بحقائبهن.. والامن الجامعي متورط في احداث «مؤتة»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-14
1662
الطالبات هربن الاسلحة بحقائبهن.. والامن الجامعي متورط في احداث «مؤتة»

  أكد مصدر امني مطلع ان رجال الامن الجامعي في جامعة مؤتة متواطئون في احداث الجامعة الاخيرة باعتبارهم سببا في الاحداث المؤسفة، مبينا انه تم تهريب الاسلحة البيضاء والعصي عن طريق حقائب طالبات الجامعة.

في حين تداولت صفحة يوميات جامعة مؤتة على الموقع الاجتماعي "فيس بوك" انباء تؤكد على نية تجدد اعمال العنف في الجامعة يوم غد الاحد من قبل بعض الطلبة، في حين حذرعدد من موظفي الجامعة ذويهم واقاربهم الطلبة من الحضور غداً الى الجامعة خوفاً من تجدد اعمال العنف داخلها.

وذكرت مصادر خاصة في الجامعة  ان مجموعة من ابناء طلبة الطفيلة سيقومون غداً باعمال عنف على خلفية طعن احد اساتذة الجامعة الاربعاء الماضي .

واضاف المصدر انه على الرغم من الصلح العشائري الذي حدث بين سبعة من العشائر الاردنية الاسبوع الماضي إلا ان عشائر اخرى غير راضية عن ذلك الصلح ،مهدداة  بتجديد العنف داخل الجامعة مما احدث حالة من الهلع بين الطلبة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

نانا15-07-2012

للاسف التعليم صار فيه هيك بعد ما كانت الجامعات الاردنيه من ارقى الجامعات صارت من ........ الحل الي مفروض هلا يصير انه رئاسة الجامعه توقف التدريس بالجامعه حتى اشعار اخر عشان الطلبه يحسوا بالمصايب تبعتهم والتهور لوين رح يوصل لاي درجه عند مايصيروا اناس جهله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

الى اعلى جهة في الحكم15-07-2012

كثيرا ما نكتب عن فساد الجامعات ادرايا ومهنيا وماليا جامعاتنا اصبحت مجالا للاستهزاء من قبل الكثيرين امثال داوود الشريان الاعلامي اقدير فيMBCافلا تعلمون
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.