• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"مؤتة" تفصل 17 طالباً شاركوا بمشاجرات سابقة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-17
1169

 قرر المجلس التأديبي في جامعة مؤتة فصل 17 طالباً من الجامعة  لمُدد مختلفة،  على خلفية مشاركتهم في مشاجرات طلابية وقعت بالجامعة قبل أكثر من شهرين، وفقاً لمصدر رسمي بالجامعة .

وأكد المصدر أن المجلس التأديبي  قرر بعد إجراء التحقيقات كاملةً مع الطلبة، الذين شاركوا في المشاجرة التي وقعت أثناء إقامة أسبوع الوفاء للجامعة، واعتدوا على معارض الطلبة الوافدين،  فصل 7 منهم فصلاً نهائياً إضافة إلى فصل عشرة آخرين لمُدد زمنية مختلفة تتراوح بين فصلين دراسيين وفصل واحد .

ولفت إلى أن الجامعة قامت بتشكيل لجان تحقيق رسمية، على خلفية المشاجرة التي وقعت بالجامعة، وانتهت اللجان إلى إيقاع العقوبة على 17 طالباً .

وأكد أن اللجان التأديبية المختصة بصدد إجراء تحقيق مع زهاء 120 طالباً شاركوا بمشاجرة طلابية أخرى وقعت الأسبوع الماضي بين طلبة الجامعة. 

ويشار إلى أنه بموجب التعليمات، يحق للطلبة المفصولين الاعتراض على قرار المجلس خلال مدة 15 يوماً، في حين أن القرار بحاجة إلى مصادقة مجلس العمداء عليه ليصبح نافذاً.

وكانت جامعة مؤتة قد شهدت مشاجرتين الفصل الحالي، وعدة مشاجرات طلابية خلال الفصل الدراسي الماضي استخدمت فيها العصي والحجارة والسكاكين والأسلحة النارية في بعض الأحيان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.