• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طريق المطار يتحول الى Fast And The Furious على يد أولاد الذوات!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-17
1212
طريق المطار يتحول الى Fast And The Furious على يد أولاد الذوات!

 :في سابقة خطيرة تلتحق بسلسلة الإعتداء على الحرمات العامة أغلق سائقو سيارات رياضية طريق المطار في وجه حركة السير المتجهة للمطار، لغاية تسابق سيارتين ضمن مجموعة تجاوز عددها عشرين سيارة ضمن جولات متعددة، لكل سيارتين جولة واحدة، وسط تصفيق وتشجيع السائقين الآخرين الذين اصطفوا على يمين الشارع في رتل طويل في انتظار دورهم . 

ورصد مشهد الخروج على القانون، حيث تفاجأ مستخدمو "الطريق الدولي" عند الساعة الواحدة ليلاً، بعد جامعة الزيتونة مباشرة بقطع الطريق عليهم من قبل شباب يتوسطون الطريق العام بشكل مفاجىء ويوقفون المركبات المتجهة ناحية المطار قسرا ، في انتظار إعلان شارة البدء للأصدقاء الذين ينطلقون بسيارتين متلاصقتين متسابقين بالسرعة في مسافة كيلومتر واحد باتجاه جسر مادبا، حيث حولوا الجزء الممتد من سور جامعة الزيتونة حتى الجسر الى حلبة سباق سرعة . 
"الفعالية الرعناء " لم تكن الأولى ، بل تم رصد بدايات هذه الحركة منذ أسابيع حيث تخرج سيارات رياضية فارهة تربض أمام محطة المناصير الواقعة على طريق المطار ، ثم تنطلق بشكل جماعي بسرعات جنونية حتى جسر مادبا ، قبل العودة الى عمان ، حيث وقع حادث تصادم قبل أسبوع بين سيارتين في نهاية الطريق أدى الى إغلاق جزئي للطريق ،و تشكل هذه التصرفات تهديدا صارخا لحياة المواطنين وإرباكا واضحا لمستخدمي الطريق ، ومخالفة صريحة لقانون السير . 
العميد فاضل الحمود قال:أنه وبالتنسيق مع مديرية شرطة جنوب عمان سيتم تشكيل دوريات مراقبة سرية لضبط أي مخالفة من هذا النوع والتعامل بشكل حازم مع المتورطين بهذه المخالفات الخطرة التي تشكل تهديدا على حياة المواطنين . 
وأضاف الحمود أن هذه التصرفات الطائشة باتت مصدر تهديد وإزعاج في الكثير من المناطق ، خاصة عمليات " التشحيط " التي يقوم بها شباب بسيارات خاصة ، مشددا على دور الأهل في الرقابة والتوجيه لأبنائهم ، وزرع القيم الفاضلة في نفوس الشباب ، وتعبئة أوقات فراغهم بما يفيد المجتمع .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.