• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تعيين 1509 معلمين ومعلمات في "التربية" الاسبوع المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-07-30
1433
تعيين 1509 معلمين ومعلمات في "التربية" الاسبوع المقبل

- ينسب ديوان الخدمة المدنية خلال الاسبوع المقبل بتعيين 1509 معلمين في وزارة التربية والتعليم, بينهم 864 معلمة و645 معلما من مختلف التخصصات والمناطق والمؤهلات من حملة شهادتي البكالوريوس والدبلوم.

وقال مدير التوظيف في ديوان الخدمة المدنية محمد نصري ان كادر المديرية عمل على دراسة طلبات المتقدمين لطلب الوظيفة, وتدقيقها خلال الايام الماضية حتى انتهى منها.

واشار ان هذه الدفعة هي الثالثة من اصل 4306 وظائف طلبتها التربية خلال المدة الماضية حيث يبلغ عدد المرشحين من الذكور,2242 والإناث .2065

وقال نصري ان المناطق التي لا تتوفر فيها التخصصات المطلوبة يتم تعبئتها وفق نظام اسس وتعليمات الموظفين للوظائف الحكومية المعتمدة موضحا ان التربية اشترطت عدم التجيير.

واوضح ان اسس اختيار الموظفين لا تلزم بإجراء إمتحانات تنافسية للمرشحين, لكن تقتصر على المقابلات الشخصية, وتعتبر "التربية والتعليم" اكبر مشغل حكومي إذ يبلغ تعداد موظفيها نحو 98 ألف موظف وموظفة منهم نحو 92 الفا يعملون في العملية التربوية ( العرب اليوم - عبدالله اليماني )
 
 
 
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.