• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العقيد الأسعد: رأس بشار الأسد الهدف المقبل للثوار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-21
1230
العقيد الأسعد: رأس بشار الأسد الهدف المقبل للثوار

  أعلن العقيد رياض الأسعد - قائد الجيش السوري الحر- أن محاولات موسكو السياسية لإنقاذ الأسد من المحاكمة أو القتل لن تنجح بعدما أصبح رأسه الهدف المقبل للثوار، بعد نجاح قوات الجيش الحر في اختراق أكبر جهاز أمني للنظام وتنفيذ عملية تفجيرية قضت على خمسة من أكبر معاوني الرئيس السوري.

وقال الأسعد، لصحيفة الوطن السعودية: 'إن قوات الأسد لن تنجح في استعادة المواقع التي سيطر عليها الثوار الذين يسعون للسيطرة على المباني الرئيسة كمجلس الوزراء والقيادات الأمنية والعسكرية في عملية تمهد لساعة الصفر'.

وعلى صعيد متواصل أكد مسئول تركي أن ضابطا سوريا برتبة عميد و20 ضابطا بينهم أربعة برتبة عقيد كانوا بين 710 أشخاص فروا من سوريا إلى تركيا الليلة الماضية، وأفاد بأن الانشقاقات الأخيرة رفعت عدد العمداء الذين فروا إلى تركيا إلى 22 عميدا.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مسئول في الإدارة العامة السورية للتجنيد ، إن أكثر من 93% من المكلفين بأداء الخدمة الإلزامية (التجنيد الإجباري) لم يلتحقوا بوحداتهم وإن الشرطة العسكرية عاجزة عن ملاحقتهم ، موضحا أن الذين يقاتلون مع الأسد لا يتجاوز عددهم 50 ألفا وهم من طوائف موالية له.أ

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.