• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب منصور يتحدث عن " جريمة خطيرة " في العقبة ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-01
1643
النائب منصور يتحدث عن " جريمة خطيرة " في العقبة ..

 استنكر رئيس كتلة حزب جبهة العمل الاسلامي النيابية حمزه منصور ما تعرض له عمال مؤسسة الموانئ المعتصمين في العقبة الخميس من "ضرب واهانة" لمطالبتهم بحقوقهم بشكل سلمي و قال " إن الطريقة التي تم فيها علاج الموضوع غير حكيمة ومؤسفة " .

وفي تعقيب له على تفريق قوات الدرك لاعتصام العمال بالقوة،قال " كنا قد قدمنا عريضة وقع عليها 32 نائبا الى الحكومة لمحاورة العمال وتفهم مطالبهم وتحسين ظروفهم غير أننا فوجئنا بعلاج حكومي لا يحترم العمال ولا يحترم اهمية عملهم" .

وتابع منصور "ان ضرب العمال بهذا الشكل وملاحقتهم واعتقالهم اهانة كبيرة للاردنيين"،مطالبا بالافراج "الفوري" عن كافة المعتقلين في اقسام الشرطة والجهات الامنية .

واستنكر في ذات الوقت امتناع بعض المشافي عن علاج المصابين الى حين احضار تقرير من قسم الشرطة بحالتهم واصفا هذا الامر "بالجريمة الخطيرة "،مشددا على أن علاج المصاب "واجب يمنع تاخيره لأي سبب كان وكل من يمنع علاج مريض ويأخره يرتكب جرماً بحق انسان " .

وطالب منصور بضرورة فتح تحقيق في الحدث ليتسنى"القصاص من كل فرد امتدت يده على الاردنيين بهذا الشكل غير اللائق ببلدنا" .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابو بكر03-08-2009

لا توجد اي مشكله في البلد الا وتري هذا النائب حمزه منصور يتدخل بكل صغيره وكبيره هل تعلمنا من الذي نصبك محامي للدفاع عن هذه المشاكل ومن انت لتتدخل بهذه الامور يوجد 110 نواب ام ليس لك شغله ولا عمله او هي دعايه انتخابيه فحسب 0
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.