• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تشكيلات ادارية في التربية(اسماء)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-24
1602
تشكيلات ادارية في التربية(اسماء)

-قرر وزير التربية والتعليم الدكتور فايز السعودي إجراء عدد من التشكيلات الإدارية في الوزارة وتحديد مهام إدارة التعليم الخاص.

وقرر السعودي تكليف منى مؤتمن القيام بمهام مدير إدارة التعليم الخاص بمرتبة مدير إدارة، وتعيين سلوى أبو مطر مستشاراً في مركز الوزارة، وعمر الخصاونة مديراً لمديرية السياسات والتخطيط الاستراتيجي في إدارة التخطيط والبحث التربوي، والدكتور غازي السوالمة مديراً لمديرية الخدمات التربوية في إدارة التعليم الخاص، وأنور الخصاونة مديراً لمديرية البرامج التعليمية في إدارة التعليم الخاص، وانتصار العدوان مديراً لمديرية المؤسسات التعليمية الخاصة في إدارة التعليم الخاص.
 
كما قرر تحديد مهام إدارة التعليم الخاص لتشمل القبول والإنتقال من المدارس الخاصة الى الحكومية والعكس، الإمتحانات والتصديق واستيفاء الرسوم، استكمال معاملات التأسيس والترخيص، التشكيلات والتعيين في المدارس الخاصة، تجديد الرخص للمدارس ورياض الأطفال والمراكز الثقافية، منح شهادات الخبرة، استقبال الشكاوى، إضافة إلى اعتماد النتائج المدرسية.
 
وقرر كذلك إستحداث أقسام للتعليم الخاص في مديريات التربية والتعليم لمناطق عمان الأولى والثانية والرابعة والوية وادي السير وناعور والقويسمة و سحاب.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.