• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الغذاء والدواء تغلق مجموعة أخرى من المطاعم الشهيرة - الاسماء -

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-27
1849
الغذاء والدواء تغلق مجموعة أخرى من المطاعم الشهيرة - الاسماء -

 قررت المؤسسة العامة للغذاء والدواء اغلاق مستودعات اللحوم في شركة غوشة وحجازي في اوتوستراد الزرقاء وهابي فاميلي ستورز الذي يعود لشركة غوشة وحجازي وشاورما ريم على الدوار الثالث ومطعم القص العراقي في الرابية واحالة حلويات القاضي الى المحكمة وجميعها لمخالفات صحية  . 

وقام مفتوشو المؤسسة العامة للغذاء والدواء بتحرير مخالفة صحّية لمطعم هاشم الشعبي في وسط عمّان وذلك بسبب اكتشاف  حشرات ضارّة منتشرة في المكان.
كما قررت اغلاق مخابز غيث ومشغل الحلويات في كارفور 
ونظمت فرق التفتيش في مؤسسة الغذاء والدواء ضبوطات في المحلات المخالفة تمهيدا لاحالتها الى القضاء.
وكانت المؤسسة العامة للغذاء والدواء اغلقت فرع مطعم المنقل بمنطقة الجاردنز وذلك بسبب وجود مخلفات ومواد غذائية فاسدة وعدم مراعاة الشروط الصحية اللازمة.
وكانت قد اغلقت المؤسسة العامة للغذاء والدواء الفرع الرئيسي بالشمع الاحمر لمطاعم شركة كنتاكي واغلق ايضا فرع بيادر وادي السير بسبب سوء التخزين في مخازنها وعدم مراعاة الشروط الصحية اللازمة اضافة الى فساد بعض منتجاتها وخاصة التي تورد اليها من لحوم ودواجن.
كما تم أغلاق مطعم التشيلي هاوس فرع الدوار الثامن  بسبب سوء التخزين في المخازن وعدم مراعاة الشروط الصحية اللازمة اضافة الى فساد بعض منتجاتها ..
منها ان المطعم يلجا الى اعادة تجميد المواد الغذائية ويهمل تخزين الدجاج واللحوم التي تظهر عليها علامات الفساد والروائح الكريهة والتغير باللون واضافة الى العديد من السلبيات 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

رامي27-07-2012

هههههههههههههههههههههه مابقى اشي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.