• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البنك الاستثماري وسرقة ارصدت العملاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-07-29
1667
البنك الاستثماري وسرقة ارصدت العملاء

 تمكنت الاجهزة الامنية من ﺿﺒﻄ احد العملاء لدى البنك الاستثماري بعد قيامه باختلاس قرابة النصف مليون دينار من ارصدة العملاء وتحويلها الى حسابه بعد تواطئ ومشاركة بعض موظفي البنك .

 

وقالت مصادر مطلعة ان العميل كان يستخدم فاكسات من فروع البنك يطلب خلالها تحويل الارصدة الى حسابه الشخصي الامر الذي جعله يكسب مبالغ طائلة خلال فترة قصيرة .

 

المصادر اكدت انه تم نصب كمين للعميل وضبطه فيما تعمل الاجهزة الامنية على تحقيقات موسعه مع موظفي البنك في مختلف الفروع التي تمت من خلالها ارسال الفاكسات لمعرفة علاقتهم بالفاعل لافتا ان بعض الموظفين انكروا معرفتهم بالامر وتستروا على كشف تفاصيل الجريمة .

 

عملاء للبنك قالوا انهم باتوا يخشون على ارصدتهم من التعرض للسرقه او الاحتيال في ظل كشف تواطئ الموظفين في البنك في المحافظة عليها ومشاركتهم في سرقتها الامر الذي جعلهم يفكرون جليا بنقل ارصدتهم الى بنوك اخرى تتمكن من حماية اموالهم من السرقة .

 

رم حاولت الاتصال بادارة البنك الاستثماري للتأكد من اخر تفاصيل الحادثة والوقوف على اخر مستجداتها الا انها لم تتمكن من ذلك .

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

العابودي31-07-2012

من الواضح أن الموضوع هو غسيل أموال Money Laundry وبرافو قسم رقابة الإمتثال في البنك كشفها، أما الموظف المساعد في عملية تحويل الأموال فيجب فصله وحرمانه من العمل لدى كافة البنوك الأردنية.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.