• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مدعي عام الجنايات يباشر التحقيق بقضية مقتل شاب في منطقة الكفرين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-06
1043
مدعي عام الجنايات يباشر التحقيق بقضية مقتل شاب في منطقة الكفرين

  باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي انور ابو عيد التحقيق في قضية مقتل شاب في الاغوار الجنوبية وتحديدا بمنطقة الكفرين.

 

وأسند المدعي العام ابو عيد تهمة جناية القتل العمد وفقا للمادة 328/1 عقوبات وحمل وحيازة سلاح ناري دون ترخيص للمشتكى عليه الذي أقدم على قتل المغدور ، كما أسند المدعي العام ابو عيد تهمة التدخل بالقتل العمد لشخصين في القضية نفسها.

 

وقرر المدعي العام توقيف المشتكى عليهم لمدة 15 يوما على ذمة القضية في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة . وقد تبين من مجريات التحقيق ان هناك خلافات شخصية بين المغدور والقاتل الذي يبلغ من العمر 34 عاما.

 

حيث كان المغدور يتهم القاتل الذي تبين انه ابن خالته بانه كان يسرقه مما ولد الحقد والكراهية لدى القاتل، فخطط ودبر لقتل المغدور، واستدرجه الى منطقة الكفرين بحجة التفاهم معه وكان بحوزته مسدس يعود لأحد المتهمين بالتدخل بالقتل، حيث ركب القاتل مع المغدور في سيارته، وفجأة أخذا يتعاركان ، فأطلق القاتل 7 رصاصات على المغدور منها 5 في وجهه و2 في ظهره، وقام الشخصان الاخران المتهمين في القضية بمساعدة القاتل الرئيس بحمل الجثة ووضعها في سيارة المغدور ولاذا بالفرار.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.