• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دفن جثمان الشهيد الدعجة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-06
1375
دفن جثمان الشهيد الدعجة

 شيعت عشائر الدعجة عصر الاثنين جثمان شهيد الواجب الملازم 2 عبدالله رافع الدعجة الذي توفي الاحد متاثراً بجراح اصيب بها في هجوم على مركز امن الموقر جنوبي عمان الاسبوع الماضي

 
وحضر تشييع الجثمان مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، مدير الامن العام الفريق اول حسين هزاع المجالي.
وقال ابن عم الشهيد العقيد المتقاعد محمد حسين ان عشائر الدعجة استلمت جثمان عبدالله ودفنته بعد حصولها على تعهد من وزير الداخلية ومدير الامن العام بكشف القاتل.
 
وبين الدعجة انه تم امهال وزير الداخلية ومدير الامن العام 3 ايام للكشف عن القاتل وتقديمه للقضاء لينال العقوبة التي يستحقها.
 
واكد ان المهلة التي منحتها عشائر الدعجة للقبض على القاتل غير قابلة للتجديد، مشددا على انهم في حل من امرهم في حال انتهت تلك المدة ولم يكشف عنه، ومحذرا في الوقت عينه من انتهاء المهلة دون معرفته.
 
وكان الملازم ثاني عبدالله الدعجة قضى شهيداً، متأثراً بجراح أصيب بها عندما هاجم سكان محليون في منطقة الموقّر جنوبي العاصمة قبل أيام قوات الشرطة والبادية الملكية، على خلفية ما باتت تعرف بعملية الكمالية.
 
والملازم الدعجة يبلغ من العمر 22 عاما وهو خريج جامعة مؤتة الجناح العسكري وأصيب أثناء تصديه لهجوم على مركز أمن الموقر وقع نتيجة تداعيات أحداث الكمالية الأسبوع الماضي.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مدير الأمن العام07-08-2012

الأمن الناعم حلو مع الناس المحترمه الي بتقدره لكن الناس القتله والمجرمه الي تعتدي على البلاد والعباد بدهم امن خشن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.