• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أبو تريكة يجدد مع الأهلي لمدة أربع سنوات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-05
1545
أبو تريكة يجدد مع الأهلي لمدة أربع سنوات

 أعلن الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أن محمد أبو تريكة صانع لعب منتخب مصر وقع عقدًا جديدًا مع النادي لمدة أربع سنوات.وكان أبو تريكة رفض في وقت سابق عرضًا للإنضمام إلى الأهلي بطل الدوري الاماراتي على سبيل الاعارة. وقال هادي خشبة مدير كرة القدم بالاهلي للموقع الرسمي للنادي على الانترنت "تجديد عقد أبو تريكة أمر منطقي ويتماشى مع الواقع الذي يؤكد يوما بعد الاخر أن هذا اللاعب من فصيلة العناصر المميزة فنيا وسلوكيا ويتمتع بانتماء أصيل للاهلي."وأضاف "تجديد عقد أبو تريكة ليس تعويضًا عن عرض الاهلي الاماراتي. بالعكس فإن التجديد لابو تريكة جاء لمصلحة الفريق والحاجة لجهود هذا اللاعب في المستقبل.. كما أن هناك قناعة تامة لدى أبو تريكة باستكمال مشواره مع الاهلي حتى النهاية."

وانتقل أبو تريكة الذي سيكمل عامه 31 في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل الى الاهلي قادمًا من الترسانة في يناير/كانون الثاني 2004 وساعده على الفوز بالدوري المصري خمس مرات ودوري أبطال افريقيا ثلاث مرات في اخر أربع سنوات.
وكان أبو تريكة ضمن تشكيلة منتخب مصر الفائز بكأس الامم الافريقية 2006 وقد أحرز هدف الفوز 1-صفر على الكاميرون ليحتفظ المصريون باللقب الافريقي بعد عامين اخرين في غانا 2008.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.