• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إغلاق 10 منشآت غذائية مخالفة في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-08
978
إغلاق 10 منشآت غذائية مخالفة في عمان

   اغلقت فرق دائرة الرقابة الصحية والمهنية بامانة عمان مستودع غير مرخص بمنطقة القويسمة يحتوي على البان واجبان تابع لأحد مصانع الالبان في منطقة الموقر .

وقالت مديرة الدائرة الدكتورة ميرفت مهيرات أن قرار الاغلاق نتيجة لوجود مخالفات وتجاوزات صحية حرجة بالمستودع خلال الجولات الرقابية للفرق بالمنطقة، مشيرة الى انه تم حجز خمسة أطنان أخرى من الالبان والأجبان كانت داخل المستودع للتأكد من صلاحيتها للأستهلاك البشري .

وبينت أن الفرق التفتيشية اتلفت في الأيام الثلاثة الماضية ما يقارب 6000 لتر من العصائر غير صالحة للأستهلاك البشري وحوالي "2000" كغم مواد غذائية مختلفة، فضلا عن حجز 3 أطنان لحوم مختلفة للتأكد من صلاحيتها .

وقالت مهيرات أنه تم توجيه 31 مخالفة وايقاف محلين واغلاق 10 محلات عن العمل تنوعت ما بين محلات صنع المعجنات، محمص، مجمدات، مطاجن، كفتيريا، ملحمة، محطة مياة معالجة، سوبر ماركت.

يشار الى ان الجولات التفتيشية مستمرة طوال اليوم على ثلاث فترات: الأولى تبدأ من التاسعة والنصف صباحا ولغاية الثالثة بعد الظهر ، والثانية من الواحدة ظهرا ولغاية السابعة مساءً والثالثة بعد الافطار وحتى منتصف الليل .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.