• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العثور على جثة شاب اصيب بعيارين ناريين بمنزله في اربد وجثة وافد بالشونة الجنوبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-10
1208
العثور على جثة شاب اصيب بعيارين ناريين بمنزله في اربد وجثة وافد بالشونة الجنوبية

  عثر أمس على طالب جامعي حديث التخرج متوفياً في غرفته الخاصة في منزل ذويه في مدينة اربد أثر اصابته بعيارين ناريين أحدهما في الصدر والثانية في الرأس وفقا ل"الدستور".
وهرع إلى مكان الحادث المدعي العام والطبيب الشرعي والأجهزة الأمنية المختصة وبعد إيقاع الكشف الأولي على الجثة وبناء على طلب الادعاء العام تم نقلها إلى مركز الطب الشرعي التعليمي لمحافظات الشمال في مدينة اربد لتشريحها وتحديد أسباب الوفاة.
كما قام أخصائيو الطب الشرعي في المركز أمس بتشريح ثلاث جثث تعود الأولى لمواطن في الخمسين من عمره توفي اثر سقوطه من منزله في الحي الجنوبي وأخرى لمواطنة في الرابعة والعشرين من عمرها وأخر في السبعينيات من عمره وجميعهم لديهم سير مرضية مزمنة وتم تشريح الجثث وتسليم تقارير التشريح للوفيات الأربع المنفصلة إلى الجهات المختصة التي باشرت تحقيقاتها في ظروف هذه الوفيات.

وفي مادبا، أسعف الى مستشفى النديم الحكومي في مادبا طفل «سنتين» اثر سقوطه من شرفة منزل ذويه في الطابق الثالث.

وقال مدير المستشفى الدكتور موسى الشهوان ان الطفل وصل المستشفى يعاني من اصابات في الرأس وتم عمل الاجراءات الطبية للازمة وما لبث ان فارق الحياة وحول الى الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

من جانبه قال رئيس الطب الشرعي الدكتور عيسى الغيشان انه نتيجة التشريح تبين ان الطفل سقط من شرفة منزل ذويه في الطابق الثالث على ارتفاع 9 امتار حيث أصيب بكسر في الجمجمة ونزيف دماغي وتهتك في مادة الدماغ نتيجة كسور عظام الجمجمة أدت الى الوفاة.


كما توفي امس عامل وافد مصري الجنسية 24 عاما اثر تعرضه لحادث غرق داخل بركة زراعية في إحدى المزارع قرب جسر مادبا.

وقامت فرق وكوادر الاسعاف والانقاذ في مديرية دفاع مدني شرق عمان من انتشاله من داخل البركة واسعافه الى مستشفى النديم الحكومي الا انه وصل متوفى بحسب الطبيب المناوب.
وفي البلقاء، تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية الدفاع المدني مع حادث تصادم وقع بين 3 مركبات في منطقة البقعة ما أدى الى إصابة 8 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.
وقامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

وفي الشونة الجنوبية، عثرت الاجهزة الامنية التابعة لمديرية شرطة غرب البلقاء صباح امس على جثة عامل وافد من الجنسية المصرية في مكان سكنه في منطقة الجوفة باللواء.

وقال مدير شرطة غرب البلقاء العقيد محمد الخوالدة انه وردت معلومات للاجهزة الامنية المختصة في المديرية بشأن عدم استجابة عامل وافد في غرفته المغلقة لنداءات زملائه الذين قاموا باستدعاء الاجهزة الامنية التي حضرت الى المكان على الفور « حيث تم فتح الغرفة وتبين ان العامل الذي كان بداخلها كان متوفى وتم نقل الجثة الى مستشفى الشونة الجنوبية»

وقال العقيد الخوالدة ان الكشف الاولى على الجثة التي تم تحويلها الى الطب الشرعي بالسلط، يبين عدم وجود شبهة جنائي

وفي الرصيفة، نقل مواطن «19» عاما الى مستشفى الامير فيصل متوفيا حيث اغمي عليه على باب منزله في منطقة ياجوز، وحضر الى موقع الحادث نائب مدير شرطة الرصيفة العقيد محمد الجالودي ونائب مدير شرطة ياجوز الرائد مهنا الحمايدة وباشرت الاجهزة الامنية التحقيق وتحويل الجثة للطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.