• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العشائر الاردنية تدعو الاجهزة الامنية لتكون اكثر دقة وحزم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-10
960
العشائر الاردنية تدعو الاجهزة الامنية لتكون اكثر دقة وحزم

 طالب عدد من شيوخ العشائر الاردنية الأجهزة الأمنية بان تكون أكثر دقة وحكمة في معالجاتها للمواضيع الأمنية بعيدا عن تفخيم الامور وان تكون اكثر قوة وحزم للحفاظ على هيبة الدولة ومؤسساتها وحياة وممتلكات مواطنيها .

 
واستنكروا في بيان وصل وكالة الانباء الاردنية (بترا) المحاولات التي يقوم بها البعض للتطاول على هيبة الدولة وسيادة القانون مؤكدين وقوفهم ضد كل من يدعم ويدعو الى الانفلات الامني .
 
واشار الشيوخ ممثلو الهيئة التاسيسية لمبادرة العشائر الاردنية (درع الوطن) في بيان صادر الى الأحداث المؤسفة التي ترتبت على العملية الأمنية في منطقة الكمالية.
 
وبينت الهيئة ان الضبابية والتناقض بالمعلومات حول العملية ومنفذيها ودوافعهم واتجاهاتهم ادى إلى وقوع اضطرابات ببعض المناطق وصلت إلى حد مهاجمة مركز للأمن في منطقة الموقر ونتج عنه استشهاد احد ضباط الامن العام العاملين به ومقتل احد المواطنين وجرح اخرين .
 
ولفتت الهيئة الى ان استقرار الوطن وأمنه هو الهدف والغاية ولا يمكن إن يتحقق ذلك دون تعاون الجميع وفي مقدمتهم العشائر الأردنية من ريف وبادية وحضر، وان تكون هذه العشائر ليس فقط عونا لسيادة القانون بل ودرعا متينا وسدا منيعاً أمام كل من يود الاصطياد بالماء العكر على حساب وحدة وتضامن العشائر وابناء المجتمع كافة.
 
ونبه البيان الجميع إلى دقة المرحلة وخطورتها مطالبا بالانتصار للقانون ودعمه والمحافظة على المؤسسات الوطنية التي بناها الاردنيون بكثير من التضحيات حتى يبقى الأردن واحة امن واستقرار.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.