• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لا افراغ لسكان القرى المتخامة للحدود السورية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-10
858
لا افراغ لسكان القرى المتخامة للحدود السورية

 اكد مواطنون من سكان القرى الشمالية ( الشجرة ، الطرة،عمراوة ، الذنيبة ) عودة الهدوء النسبي الى الحدود الاردنية السورية التي تشهد مواجهات مسلحة بين الجيش السوري وميلشيات المعارضة المسلحة بين الحين والاخر .

 
 
وحول ما أشيع من انباء عن افراغ القرى الشمالية من السكان ، قال مواطنون ان هذه المعلومات لم نسمع بها ، ولا ندري من اين تأتي"، مؤكدين  لمندوب السوسنة الذي تجول في المنطقة أن الحياة طبيعية في القرى الشمالية المتاخمة للحدود السورية ، ولا يوجد أي مؤشر يدعو للقلق .
 
كما اكد المواطنون عدم حدوث اي اشتباكات بالمفهوم العسكري ، بين الجيشين الاردني والسوري ، وان ما يشاع عن ذلك مرده الى شراسة المعارك بين الجيش السوري والميلشيات المعارضة المسلحة قرب الحدود الاردنية ، بالاضافة الى قيام القوات السورية باطلاق النار على افواج اللاجئين السورين اثناء محاولتهم عبور الحدود الاردنية ، حيث اصابوا وقتلوا منهم الكثير  .
 
وكان الناطق الرسمي باسم الحكومة الاردنية الوزير سميح المعايطة اكد اكثر من مرة" عدم حدوث اشتباك بين الاردن وسوريا بالمفهوم العسكري ، مشيرا الى ان اطلاق النار من الجانب السوري على افواج اللاجئين باتجاه الحدود الاردنية اصبحت امور اعتيادية . 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.