• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قميص مضرج بالدماء في خزانة ثياب مايكل جاكسون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-06
1546
قميص مضرج بالدماء في خزانة ثياب مايكل جاكسون

كشفت صحيفة "الصن" البريطانية عن وجود قميص نسائي أبيض مضرج بالدماء في خزانة ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون مزيداً من الغموض على ملابسات وفاته المفاجئة في 25 حزيران/يونيو الماضي. وأضافت الصحيفة ان سعر القميص ما زال موجوداً عليها ما يشير إلى ان أحداً لم يرتديه ويمكن أن تكون استخدمت لمسح وتنظيف آثار الدماء.

 واوضحت ان صورة القميص كانت بين مجموعة من الصور التي ظهرت أمس الأربعاء والتقطت بعد أيام على وفاة جاكسون. ولفتت إلى ان الشرطة لم تحجز على القميص، رغم من وجوده في خزانة ملابسه في المنزل المستأجر في لوس أنجلس.
 
ونقلت عن المحامي الأميركي كريغ سيلفرمان، الذي لا علاقة له بقضية وفاة جاكسون، قوله "من المستغرب فعلاً ألا يعتبر قميص مضرج بالدماء دليلاً". وأضاف سيلفرمان ان القميص قد يكون مؤشراً على ما حصل خلال علاج الدكتور كونراد موراي لجاكسون، أو على محاولات الطبيب الشخصي لإنعاش النجم الراحل. يشار إلى ان القميص أبيض، وكتب على ورقة السعر "women's clothing – Casual top" والسعر 3.99 دولار.
 
ورداً على سؤال عن السبب الذي دفع المحققين لترك القميص، أجاب متحدث باسمهم "لا أعلم لماذا". وأضاف "لا يتحدث مفتشونا إلى وسائل الإعلام عن التحقيق ولذا لا جواب لدينا في الوقت الراهن. ولا أظن ان جواباً قريباً سيصدر في القريب العاجل".
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.