• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على لص سرق 170 ألف دينار في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-14
1031
القبض على لص سرق 170 ألف دينار في عمان

  تمكنت الاجهزة الامنية من إلقاء القبض على احد المشبوهين وممتهني سرقة المواطنين بعد تتبعهم من امام البنوك والصرافات الآلية وانتهاز فرصة سانحة تمكنه من سرقة المواطن.

 
وقال الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب في بيان صحافي  الثلاثاء ان الشخص المقبوض عليه كان قد تمكن ظهر الثلاثاء من سرقة مبلغ مائة وسبعون الف دينار من احد المواطنين في منطقة ماركا بنفس تلك الطريقة.
 
واضاف في بيان صحافي، ان المقبوض عليه قام اليوم بتتبع احد المواطنين في منطقة شارع الجاردنز وحتى وصوله الى منطقة ماركا وكان ذلك بعد تأكد المشبوه من استلام المواطن لحوالة مالية بمبلغ مائة سبعون الف دينار تركها داخل المركبة عند وصوله الى منطقة ماركا ليستغل المشبوه تلك الفرصة ويقوم بكسر زجاج المركبة وسرقة المبلغ الا ان مجموعات البحث الجنائي كانت ايضا تعمل على متابعة المشبوه وقامت على الفور بملاحقته والقاء القبض عليه.
 
واكد ان إدارة البحث الجنائي تعمل منذ بداية شهر رمضان المبارك على نشر مجموعات من افرادها بالقرب من البنوك او محلات الصرافة لمتابعة المشبوهين من ذوي النفوس المريضة الذين يعملون على سرقة المواطنين بعد مراقبتهم وتتبعهم وخروجهم من البنك وبحوزتهم مبالغ مالية كبيرة، كما قامت الادارة بعمل نشرات توعوية وتوزيعها على البنوك ومحلات الصرافة تتضمن بعض النصائح للعملاء بضرورة عدم حمل مبالغ مالية في مركباتهم وعدم تركها داخل المركبة وعدم التوقف لاي كان اثناء حمل مثل تلك المبالغ.
 
واشار الخطيب الى انه رغم التحذيرات وكل الرسائل التحذيرية في وسائل الاعلام الا ان بعض المواطنين قد يقع فريسة لمثل هؤلاء الأشخاص.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.