• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات بطلا لكأس السوبر الأردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-07
2149
الوحدات بطلا لكأس السوبر الأردنية

فاز المارد الاخضر اليوم بكأس السوبر الاردنية (كاس الكؤوس) بعد تغلبه على نادي شباب الاردن بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد الملك عبدالله بمدينة القويمسة في العاصمة عمان.

وأحرز الهدف الأول لنادي الوحدات احمد كشكش في الدقيقة 11 من المباراة، فيما أحرز هدف التعادل اللاعب الكونغولي كبالينجو، ليعود احمد عبد الحليم بتسجيل هدف الفوز لنادي الوحدات.
وحملت مباراة الليلة أكثر من عنوان حيث أكد فريق الوحدات التفوق الذي سجله الموسم الماضي بجمعه الرباعية التاريخية ومن ضمنها لقبي الدوري والكأس.
وشهدت مباراة اليوم غياب كامل المنظومة الهجومية لفريق شباب الأردن عن قمة السوبر الأردنية والمتمثلة بالنجم المتألق مهند المحارمة واللاعب مصطفي شحدة والمحترف الجزائري عدلان قريش والظهير الأيمن صالح نمر وجميعهم بداعي الإصابة فيما يغيب اللاعب عدي الصيفي الذي توجه لليونان لإجراء الفحوصات الطبية قبل ان يحط الرحال نهائيا في اليونان مع نادي اكستنثي للبدا في رحلة الاحتراف الأوروبية. فيما كان نجم شباب الأردن بالموسم الماضي عبدالله ذيب قد غادر الفريق قبل شهر متجها للاحتراف بصفوف فريق ميشلين البلجيكي.
وعلى الجانب الأخر لعب الوحدات بصفوف شبه مكتملة، منقوصا من نجم الفريق ومعشوق الجماهير اللاعب رأفت علي، ومن المنتظر ان يتم إشراك اللاعب فادي شاهين ومحمود شلباية العائد مؤخرا من إصابة قوية نهاية الموسم الماضي.
ويعد الوحدات الفريق الأردني الأكثر تتويجا في اللقاب الأردنية خلال الخمس سنوات الأخيرة، وهو الفريق الذي يحمل لقب السوبر الأردني بفوزه بافتتاح مباريات الموسم الماضي على شقيقه الفيصلي بهدفين دون مقابل.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.