• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نصر الله يهدد بقتل عشرات الاف الاسرائيليين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-17
1310
نصر الله يهدد بقتل عشرات الاف الاسرائيليين

  قال الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله اليوم الجمعة انه يمكن قتل عشرات الالاف من الاسرائيليين عبر قصف عدد من الاهداف بصواريخ قليلة يملكها مقاتلو حزب الله.

 
وقال نصر الله في احتفال في الضاحية الجنوبية لبيروت "اقول للاسرائيليين ان لديكم عدد من الاهداف عدد غير كبير ...ويمكن ان يطال بعدد من الصورايخ الدقيقة ...وهذه الصواريخ موجودة لدينا."
 
وأضاف قائلا "ضرب هذه الاهداف بصواريخ قليلة سيحول... حياة مئات الالاف من الصهاينة الى جحيم حقيقي. يمكن الحديث عن عشرات الاف القتلى."
 
جاءت تهديدات نصر الله في كلمة ألقاها في الاحتفال بيوم القدس والذي يصادف اخر يوم جمعة من شهر رمضان والذي كان قد اعلنه مرشد الثورة الاسلامية في ايران اية الله علي خامنئي.
 
 
وقال نصر الله "اقول للاسرائيليين ان هذه الاهداف عندنا اياها وهذه الصواريخ موضوعة ومنصوبة ومركزة على هذه الاهداف وفي سرية ممتازة جدا ونحن في اي مرحلة من مراحل العدوان على بلدنا اذا اضطررنا لاستخدام او لاستهداف هذا النوع من الاهداف من اجل شعبنا وبلدنا لن نتردد من فعل ذلك."
 
 
ومضى يقول "على الاسرائيليين ان يعرفوا جيدا ان كلفة العدوان باهظة جدا جدا جدا ولا تقاس بكلفة الحرب في عام 2006" بين حزب الله واسرائيل.
 
 
وتحدث نصر الله على تعليق عضوية سوريا في منظمة المؤتمر الاسلامي ووقف مهمة المراقبة التابعة للامم المتحدة في سوريا.
 
 
وقال انهم يقولون ان الامر انتهى وانه لا يوجد حل سياسي وان على السوريين ان يقتتلوا ويزيد الدمار واراقة الدماء. واضاف انهم في النهاية سيرون من الذي ينتصر على الارض ليتعاملوا معه مشيرا الى ان هذا هو المصير الذي تواجهه سوريا الان.
 
 
واضاف ايضا ان الموقف في لبنان يخرج عن السيطرة.
 
 
وهددت الازمة في سوريا بالانتشار الى لبنان حيث اثارت اعمال خطف انتقامبة بين مسلحين لبنانيين وسوريين هذا الاسبوع احتمال نشوب صراع سني شيعي.
 
 
ويعتمد الرئيس السوري بشار الاسد المنتمي الى الاقلية العلوية الشيعية منذ زمن على دعم حلفائه في ايران وحزب الله.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.