• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اشتباكات عنيفة في درعا ،، واصابة اردني بعيار ناري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-17
1337
اشتباكات عنيفة في درعا ،، واصابة اردني بعيار ناري

  - قال مصدر مطلع طلب عدم الافصاح عن اسمه ان تبادلا بسيطا للعيارات النارية وقع بين الجيشين الاردني والسوري على المنطقة الحدودية للبلدين في وقت متأخر مساء الجمعة بعدما وقعت اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري الحر والجيش السوري النظامي بالمنطقة المقابلة لقرية "الشجرة " الأردنية الواقعة في "الرمثا" ما جعل المنطقة الاردنية تحت مرمى نيران خفبفة من الجيش السوري . 

واضاف المصدر ان اطلاق العيارات النارية بشكل عشوائي بدأ من الجيش السوري ما دفع افرادا بالجيش الاردني بالرد عليهم .

وكشف المصدر عن اصابة احد المواطنين المدنيين والمدعو منذر نبهان في منطقة الشجرة الواقعة بالقرب من المنطقة الحدودية بعيار ناري طائش في ظهره .

ولفت المصدر الى ان المواطن المصاب توقع بحسب ادعائه ان الرصاصة التي اصابته في ظهره امام منزله كانت نتيجة لتبادل اطلاق العيارات النارية على المنطقة الحدودية .

وقال احد اعضاء الجيش الحر في مدينة درعا فضل عدم الافصاح عن اسمه  ان مناوشات عنيفة وقعت بين الجيشين السوري الحر والنظامي السوري استخدم فيها الاخير عدد كبير من القنابل لقصف المدينة اضافة الى الصواريخ .

الى ذلك نفي مصدر حكومي فضل عدم الافصاح عن اسمه وقوع اي اشتباكات بين الجيش الاردني والجيش النظامي السوري مؤكدا ان الاشتباكات وقعت بين الجيش السوري الحر وغريمه الجيش السوري النظامي في منطقة درعا بالقرب من الشريط الحدودي .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.