• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قناة جوسات تعود للفضاء من الخارج.. بعد كلام في الصميم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-17
2326
قناة جوسات تعود للفضاء من الخارج.. بعد كلام في الصميم

 عاودت قناة جوسات الفضائية بثها بعد انقطاع دام لاكثر من ثلاثة أسابيع، لاسباب تتعلق بمحتوى المادة التي تبثها القناة، والذي وصفته الحكومة بانه معارض للدولة.

وكانت الجهات المعنية قد أوعزت لهئية الإعلام المرئي والمسموع بحجب بث القناة عن قمر النايل سات بعد بث حلقة من برنامج 'كلام في الصميم' تناولت واقع وآفاق الإصلاح السياسي في الأردن.

 كما أقر رئيس الوزراء فايز الطراونة في تصريحات صحفية بانه هو من اوقف بث الجوسات شخصيا .

 وما لبثت هيئة 'المرئي والمسموع' ان قامت بوقف بث القناة، حتى حركت دعوى قضائية ضد الزميل رياض الحروب، ود. رولا الحروب، ود. لبيب قمحاوي، والناشط غازي أبو جنيب الفايز، وجعفر الحوراني، على خلفية الحلقة التي بثتها القناة.

 الجوسات رفضت أن تتوقف عن نقل آراء النشطاء حول واقع الإصلاح السياسي في الأردن، ولم تستجب للضغوطات الواقعة عليها، بل عاودت بثها من خارج الاردن على قمر النايلسات تردد 10815 استقطاب 27485

 

وأصدرت إدارة القناة البيان التالي:

 

 قناة جوسات الاردنية تعود للبث من جديد بعد انقطاع دام ثلاث اسابيع بسبب المنع من قبل جهة غير معروفة ورغم ان ادارة القناة قامت بالاتصال مع جميع الجهات المتنفذة والحكومية من اجل اعادة البث من الاردن الا ان جميع المحاولات فشلت في معرفة صاحب قرار المنع وفشلت ايضا في اقناع المدينةالاردنية السعودية للبث الفضائي في السماح بالبث من داخل الاردن وهو الامر الذي جعل ادارة جوسات تتوجة للبث ورفع الاشارة من خارج الاردن.

 جوسات تبث الان على نفس مدار النايل سات وعلى تردد 10815 ودرجة الاستقطاب 27485 افقي.

 وادارة قناة جوسات تعتذر من مشاهديها بسبب هذا الانقطاع الخارج عن ارادتها ولكنها بنفس الوقت تعد الشعب الاردني انها ستبقى الرئة التي يتنفس منهاعندما يقل الاكسجين او يشعر بالاختناق.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.