• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دوام الاحوال المدنية من الـ 8 صباحا الى 7 مساء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-22
1035
دوام الاحوال المدنية من الـ 8 صباحا الى 7 مساء

  اعلنت دائرة الاحوال المدنية والجوازات العامة الاربعاء ان دوام مكاتبها في محافظات المملكة كافة سيكون من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء يوميا.

واشارت الدائرة الى ان الدوام سيكون من السبت الى الخميس الى حين انتهاء فترة التسجيل وذلك للتسهيل على المواطنين للحصول على البطاقة الانتخابية .

الى ذلك خاطبت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات دائرة الاحوال المدنية والجوازات لانتداب موظف مختص لاستقبال طلبات الحصول على البطاقة الانتخابية من موظفي الضريبة تسهيلا على الموظفين واختصارا للوقت والجهد.

وقال مدير عام الضريبة رياض الشريدة أنه وجه كتابا رسميا الى مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات يطلب فيه انتداب احد موظفي دائرة الاحوال المدنية والجوازات لاستقبال طلبات الحصول على البطاقة الانتخابية من الموظفين العاملين في الضريبة بهدف الحد من الاجازات والمغادرات التي يطلبها الموظفون لمراجعة مكاتب الاحوال المدنية والبالغ عددهم في المركز والمحافظات نحو 1600 موظف.

واكد في بيان وصل وكالة الانباء الاردنية (بترا) نسخة منه انه تم تسمية رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة هلا خير كضابط ارتباط لهذه الغاية مع الاحوال المدنية والجوازات.

وقال مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات مروان قطيشات ان الدائرة رفعت طلب الضريبة الى الهيئة المستقلة للانتخابات لاستمزاج رأيها في هذا الخصوص، متوقعا ان تواقف الهيئة على هذا الطلب الذي يهدف الى التسهيل على الموظفين.

واضاف ردا على سؤال لـ(بترا) ان هذه التجربة قد يصار الى تعميمها على الدوائر الحكومية للتسهيل على الموظفين وتوفيرا للوقت الجهد المطلوب لاستخراج البطاقة الانتخابية للموظفين وعائلاتهم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.