• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على عميل ثان للاسد في الزعتري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-23
1162
القبض على عميل ثان للاسد في الزعتري

العراب نيوز - أفاد مصدر أمني في مخيم الزعتري شمال شرق الاردن، أن عددا من سكان المخيم ألقوا القبض على شاب سوري يشتبه بانتمائه الى المخابرات السورية. ويأتي ذلك بعد أقل من (24 ساعة) على العملية التي تم فيها القبض بائع (شعر البنات) السوري في الرمثا شمال البلاد.


وبحسب المصدر فإن عددا من اللاجئين كانوا يحرسون الطرقات الترابية الداخلية بين خيم اللاجئين بين الساعة الثالثة والرابعة فجر اليوم الخميس، وقد لاحظوا وجود شاب (25 عاماً) يتحدث عبر الهاتف.

وأكد وفقا لوكالة يونايتد برس انترناشونال أنهم عندما سألوه مع من يتحدث تبعثر وإرتبك وفرّ عند محاولتهم  الإقتراب منه.. فلحقوا به وأمسكوه وسلموه إلى شرطة المفرق المكلفة بالتعامل مع اللاجئين بداخل المخيم الرسمي للسوريين في الاردن.

وكان عدد من أهالي الرمثا، المدينة القريبة من محافظة درعا السورية التي أنطلقت منها شرارة الثورة ضد نظام الرئيس بشار الاسد، سلموا للمركز الأمني شاب سوري كان يتجول في المدينة بحجة بيع (شعر البنات) وبحوزته جهاز تنصت، وكشفت التحقيقات معه عن امتلاكه لهوية وجواز سفر مزورين.

يذكر أن العديد من المسؤولين في سوريا ولبنان الموالين لنظام الأسد، هددوا بإثارة الفوضى داخل المدن الاردنية، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عدد من الخلايا السورية النائمة طبقا لمسؤولين اردنيين.

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

نايف. ابو. عبيد23-08-2012

توقعوا. من. والغ. في. الدماء. ينتظره. حتفه. ان. يفعل. مثل. هذه. الأفعال. القبيحة. وما. على. الإرادة. الشرفاء. الا. النتباه. الشديد
لتصرفات. العملاء. والشبيحة. والنبيحة. وجماعات. كل. واشكر. !!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.