• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ﻣﺴﺆول إﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ ﻛﺒﯿﺮ : اﻷﺳﺪ ﺑﺪأ ﯾﺴﺘﻌﺪ ﻟﻠﺨﺮوج ﻣﻦ ﺳﻮرﯾﺎ

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-24
2951
ﻣﺴﺆول إﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ ﻛﺒﯿﺮ : اﻷﺳﺪ ﺑﺪأ ﯾﺴﺘﻌﺪ ﻟﻠﺨﺮوج ﻣﻦ ﺳﻮرﯾﺎ

العراب نيوز -

ﺗﻨﺎﻗﻠﺖ وﺳﺎﺋﻞ اﻹﻋﻼم اﻟﺨﻤﯿﺲ ﺗﺼﺮﯾﺤﺎ ﻟﻤﺴﺆول إﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ وﺻﻔﺘﮫ ﺑﺎﻟﻜﺒﯿﺮ أﻋﻠﻦ ﻓﯿﮫ أن " ھﻨﺎك ﻣﺆﺷﺮات ان اﻟﺮﺋﯿﺲ اﻟﺴﻮري ﺑﺸﺎر اﻷﺳﺪ ﺑﺪأ ﯾﺴﺘﻌﺪ ﻟﻠﺨﺮوج ﻣﻦ ﺳﻮرﯾﺎ . وﺑﺤﺴﺐ وﺳﺎﺋﻞ إﻋﻼم إﺳﺮاﺋﯿﻠﯿﺔ: ﻓﺈن اﻟﻤﺴﺆول اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ اﺳﺘﻨﺪ ﻓﻲ ﺗﺼﺮﯾﺤﮫ ھﺬا إﻟﻰ زﯾﺎرات ﻣﺘﺒﺎدﻟﺔ ﺑﯿﻦ ﻣﺴﺆوﻟﯿﻦ روس وﺳﻮرﯾﯿﻦ وﻟﻘﺎءات " ﻣﺎراﺛﻮﻧﯿﺔ " ﺑﯿﻦ اﻟﻄﺮﻓﯿﻦ . وﺑﺤﺴﺐ اﻟﺮأي اﻟﻜﻮﯾﺘﯿﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﻨﺎوﻟﺖ ذات اﻟﺘﺼﺮﯾﺢ ، ﻓﺈن اﻟﻤﺴﺆول اﻹﺳﺮاﺋﯿﻠﻲ ﻗﺎل : «ﻋﮭﺪ اﻷﺳﺪ اﻧﺘﮭﻰ وأن اﻟﺘﻨﻔﯿﺬ ﻟﺬﻟﻚ ﻋﻠﻰ أرض اﻟﻮاﻗﻊ ﺑﺎت ﻣﺴﺄﻟﺔ وﻗﺖ ﻓﻘﻂ»، ﺣﯿﺚ أوﺿﺢ أن « اﻷﺳﺪ ﻓﻘﺪ ﻣﻌﻈﻢ ﻗﯿﺎدات اﻷﺟﮭﺰة اﻷﻣﻨﯿﺔ وﺗﻠﻘﻰ ﺻﻔﻌﺔ ﻗﻮﯾﺔ ﺑﮭﺮوب رﺋﯿﺲ وزراﺋﮫ ﻛﻤﺎ أن ﻧﺎﺋﺒﮫ ﻓﺎروق اﻟﺸﺮع ﻗﺪ ﺧﺮج ﻣﻦ ﺳﻮرﯾﺔ ﺑﺤﺴﺐ ﻣﺼﺎدر ﻣﻘﺮﺑﺔ ﻣﻨﮫ " . وﻟﻢ ﺗﻌﻠﻖ وﺳﺎﺋﻞ اﻹﻋﻼم اﻟﺴﻮرﯾﺔ اﻟﺮﺳﻤﯿﺔ ﻋﻠﻰ ھﺬا اﻟﺘﺼﺮﯾﺢ اﻟﺬي ﯾﺒﺪو أﻧﮫ اﺳﺘﻨﺪ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎت اﺳﺘﺨﺒﺎراﺗﯿﺔ ﺣﺴﺐ ﻣﺮاﻗﺒﯿﻦ .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اسم على مسمى25-08-2012

كذب المنجمون ولو صدقوا..هذه احلام مروجيها.. واجتمع المنحوس على خايب الرجاء..صهيوني على كويتي على خليجي ــ لا اقصد الشعب ــ ، دعايه رخيصه ومعلومات لا يقال عنها أكثر من دعاره سياسيه وعهر اعلامي.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

بداية زوال اسرائيل24-08-2012

ما شاء الله على هذه التحليلات؟حجاب جديد على المهنة ولم يزاول مهمته سوى بضعة أشهر وكان فاشلا وخرج مقابل 20 مليون دولار وهذا ثمن الوطن لديه وتصرف كخائن.والاجهزة الامنية بخير ولم يترك ولا واحد وان ترك أحدهم مستقبلا لدينا البديل فورا.ثم تعيدون الكرة وتقولون كل معلوماتكم تخمين فأين الشرع؟؟؟وان غادر الشرع فيكفيه اكثر من اربعون عاما في السلطة.وأقول للمسؤول الاسرائيلي أن بداية رحيل الأسد هي نفسها بداية زوال اسرائيل!!!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.