• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بني كنانة : بعد احراق منازل .. حريق يلتهم وادي ابدر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-24
1062
بني كنانة : بعد احراق منازل .. حريق يلتهم وادي ابدر

 العراب نيوز-

أخمدت كوادر الدفاع المدني في قرية ابدر  -  لواء بني كنانة – بمحافظة اربد، شمال الاردن، حريقا شب في أرض زراعية في وادي القرية ظهر الجمعة، وفق شهود عيان 

وقال الشهود ان النيران التي شبت في الوادي والجبل احرقت مساحة كبيرة منه، مشيرين الى انها على خلفية جريمة قتل وقعت الشهر الماضي، وقتل فيها شقيقان بسبب قيام ابن أحدهما بعد أذان المغرب، بقرع طبل على نحو وصف بأنه "مزعج" أمام منزل المشتبه بهم. 

وتشهد المنطقة حاليا حالة من الهدوء بعد أحداث الشغب الكبيرة التي شهدتها المنطقة مساء الخميس، اثر قيام أفراد عشيرة الدقامسة بإشعال النيران بمنازل تعود للمتشبه بهم، بواسطة الزجاجات الحارقة " المولوتوف"، وقاموا بإطلاق النيران عليها وحطموها.

وكان اهالي القاتل المبعدين عن القرية بموجب جلوة عشائرية، قد جاءوا صباح الخميس الى القرية لأخذ أثاث منازلهم، الامر الذي اغضب أهالي القتيلان وتسبب في اندلاع مشاجرة بين الطرفين، وفق الشهود.

وأكد شهود العيان ان المشاجرة التي اندلعت نتج عنها إصابة  تم نقلها لإحدى المستشفيات.

 
 وكان مدعي عام الجنايات الكبرى أنور أبوعيد  قد اوقف 12 متهما على خلفية الجريمة وأسند تهمة القتل إلى ثلاثة أشخاص، وتهمة الشروع بالقتل لباقي المتهمين، ومن بينهم الحدث الذي قرع الطبل وتسبب بوقوع الجريمة، بحيث تم توقيف 8 متهمين في مركز إصلاح وتأهيل إربد وتوقيف 3 أحداث في أحد مراكز الأحداث التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.