• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سفارة الاسد في عمان: "الصهيووهابية" تخطط لتوريط الاردن في سوريا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-24
1112
سفارة الاسد في عمان:

 العراب نيوز-

قالت السفارة السورية في الأردن ا إن البعض حاول اجتزاء ما ورد على لسان السفير السوري في عمان بهجت سليمان أمام نحو 50 شخصية أردنية زارت السفارة للتعبير عن تضامنها مع النظام .

وقال بيان للسفارة السورية أن ما أثير حول موضوع الأسلحة يهدف إلى خدمة إسرائيل وتسهيل مخطط "الهجوم العدواني الصهيووهابي" على سورية.

وجددت السفارة الحديث عما وصفته بـ"الحرب الدولية الامريكية الصهيووهابية"،معتبرة ان روسيا والصين وايران قادرة على هزيمة هذه الحرب "العدوانية"

واتهم وسائل الاعلام الاردنية "الفضائيات والصحف الصهيواعرابية" بالتخطيط لدفع الامور في الاردن الى درجة الصدام بين جيشي البلدين وتابع:"الغاية من ذلك هي التامر على الاردن قبل التآمر على سورية لان الجيش في كلا البلدين هو الضامن الاكبر لوحدة الوطن ولذلك يريد هؤلاء المحرضون توريط الجيش الاردني بما لا ناقة له فيه ولا جمل من اجل وضعه على طريق التفتيت تمهيدا للانفراد بالاردن ولتنفيذ المشروع الصهيوني".

وكان وفد من مؤيدي الاسد قد زار أمس السفارة السورية في عمان ،وأعرب عن دعمه للنظام السوري في جهوده لـ"إستئصال العصابات الإرهابية"،في اشارة الى الشعب السوري المطالب بالديموقراطية

وأكد مجلي نصراوين الذي تحدث باسم الوفد أن نظام الاسد سينتصر على "المؤامرة" .

بدوره أشار محمود البستنجي عضو القيادة العليا لحزب البعث العربي التقدمي إلى ضرورة مواجهة "الحرب الكونية" ضد النظام السوري.

ودعا نائب رئيس تجمع القوى القومية يعقوب الكسواني إلى تفعيل الجبهة الاقتصادية الداعمة للاسد بين الدول والجهات الناشطة ضد "الإمبريالية".

من ناحيته أكد محمد هشام سلطان على مواجهة "آلة الحرب الوهابية السلفية" ،داعياً الى "كشف التيار الوهابي السلفي وتيار الاخوان المسلمين وتعريتهما لما يعملانه ضد الأمة العربية والإسلامية ".

يشار الى ان النظام السوري قتل ما يزيد عن 20 الف من شعبه المطالب بالحرية والديموقراطية خلال الثورة ،بحسب المنظمات الحقوقية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.