• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تشكيلات إدارية بدائرة الشؤون الفلسطينية - اسماء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-25
1042
تشكيلات إدارية بدائرة الشؤون الفلسطينية - اسماء

  صادق وزير الخارجية ناصر جودة على تنسيبات مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس محمود العقرباوي التي تضمنت الموافقة على الهيكل التنظيمي الجديد للدائرة لعام 2012 وإجراء التشكيلات الادارية التالية في المناصب العليا في الدائرة: تعيين احمد المعايعة مديرا لمديرية الشؤون المالية والمهندس ياسين ابو عواد مديرا لمديرية التخطيط والمشاريع والمهندس نضال حداد مديرا لمديرية خدمات المخيمات، وكوثر درويش مديرة لمديرية تكنولوجيا المعلومات.

كما تضمنت التشكيلات تعيين سامر خصاونة مديرا لمديرية الشؤون الادارية وناجح العقرباوي مديرا لمديرية الشؤون العامة للاجئين واحمد الرواشدة مديرا لمديرية الدراسات والاعلام بالوكالة والمهندس رفيق خرفان مديرا لمديرية الاونروا والمنظمات الدولية بالوكالة، وسعيد داود مديرا لوحدة الرقابة الداخلية بالوكالة.

وقال العقرباوي اليوم السبت ان الهيكل التنظيمي الذي تم اعداده بالتعاون والتنسيق مع وزارة تطوير القطاع العام يهدف الى تعزيز قدرة الدائرة للتجاوب الفاعل مع المهام والصلاحيات المسندة اليها بما يؤدي الى تطوير مستوى الخدمات المقدمة لقاطني المخيمات.

كما يهدف الهيكل التنظيمي الى تطوير عمل الدائرة انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية وسياسات الحكومة الهادفة الى التركيز على الاصلاح الاداري وتحسين أداء كادرها وتحقيق فاعلية وشفافية أعلى، مؤكدا ان تطبيق الهيكل التنظيمي الجديد يشكل انطلاقة جديدة لتفعيل عمل المديريات والاقسام المختلفة في دائرة الشؤون الفلسطينية.

وأشار العقرباوي الى انه سيتم تعبئة الشواغر المترتبة عن تطبيق الهيكل التنظيمي والتشكيلات الجديدة من رؤساء الأقسام والموظفين كما سيتم تحديد مهام المديريات والاقسام في الدائرة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.