• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سبع اصابات وحرق مركبات حصيلة احتجاجات "الزعتري"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-25
1129
سبع اصابات وحرق مركبات حصيلة احتجاجات

  سيطرت قوات الدرك والأمن على أحداث شغب اندلعت داخل مخيم الزعتري وفق ما ذكر مصدر أمن .

واصيب خلال الاحتجاجات سبعة افراد من الاجهزة الامنية " ثلالة من الامن العام و ثلاثة من الدرك واصابة من الاجهزة الامنية الاخرى " بالاضافة للاعتداء على سبع مركبات خلال محاولة تفريق الجموع .

واشار المصدر الأمني إلى أن المحتجين يطالبون بإخراجهم من المخيم إلا أن القوات المتواجدة تعاملت مع الموقف وسيطرت على أعمال الشغب التي احدثها عشرات الغاضبين.

واستخدمت قوات الامن غاز مسيل للدموع لتفريق جموع المتجمهرين .

وبحسب مصدر مطلع فضل عدم الافصاح عن اسمه ان عددا من اللاجئين السورين قرروا الخروج من المخيم عنوة بحجة رغبتهم العودة الى البلاد بعد اخذهم الموافقة الشفوية من وزير الداخلية غالب الزعبي اثناء جولة له في المخيم للاطمئنان على احوال اللاجئين .


وقال المصدر ان وزير الداخلية الزعبي طلب من اللاجئين الراغبين بالعودةالى بلادهم تسجيل اسمائهم لتنفيذ رغباتهم ما دفع حوالي ١١٦ لاجئا سوريا تسجيل اسمائهم .


واضاف المصدر ان المتظاهرين رفضوا الانصياع الى اوامر قوات الدرك وقاموا برشقها بالحجارة قبل ان تبدأ قوات الدرك باطلاق الغاز المسيل للدموع .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اياد عيد ابوخروب26-08-2012

رسالة الى حكومتنا نحن نسمع عن مناوشات بشكل يومي بين الجيش الاردني والسوري بسبب اللاجئين واللاجئين عبارة عن اشرار يريدون ضرب الاستقرار ونصفهم الاخر مدسوسين وخلايا تجسسية تابعة للأسد .لماذا لا نفعل كما فعل العراق بعدم استقبال اللاجئين بلدنا لا تتحمل فوق طاقتها ضيف وبيده سيف يحمدو الله ما ظلو بسوريا تحت الرصاص
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.