• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شركة إسرائيلية تروج لخف يحمل اسم محمد والذات الإلهية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-09
1592
شركة إسرائيلية تروج لخف يحمل اسم محمد والذات الإلهية

كشف رئيس الدائرة الإعلامية في الحركة الإسلامية ، الشيخ خالد مهنا عن قيام شركة صناعة أحذية إسرائيلية بترويج خف (بابوج) مكتوب في أسفله وخط مسماري متداخل عبارة محمد الله ، وفي أعلى اسم الماركة اله ، حيث يظهر اسم الشركة أسفله كأنها "محمد الله" ، وماركة الشركة تظهر وكأنها "اله" في أعلى البابوج.

 وقال مهنا إن هذه الشركة الإسرائيلية وهي شركة تصنيع أحذية أقدمت على إنتاج خُف قدم (بابوج) وترويجه في الأسواق وذلك وفق ما أكده له المواطن فرحان ابوعبيد من سكان عيون قارة (ريشون لتسيون) وأبلغه بالنبأ ، وان أبو عبيد وفور الاتصال به قام بشراء الخُف من أحد المحلات التجارية للتأكد بنفسه من صحة الخبر ، وبالفعل ، وقد اكتشفت أن المكتوب في أسفله وبخط مسماري متداخل عبارة :"محمد الله" ، وفي الأعلى اسم الماركة "اله" ، فيما أكد شهود عيان ممن دققوا في الخف المصنوع أن ما كتب تطاول وقح على الذات الإلهية وتطاول فظ على الرسول الكريم.
 
وندد الشيخ مهنّا بهذه الإساءة وطالب باسم الحركة الإسلامية المحلات التجارية بسحب الأحذية من الأسواق والكشف عن الموزّع الحقيقي لهذه الأحذية خاصة وأن المعلومات الأولية أفادت بأن اسم الشركة مستعار وطالب الجهات الرسمية في إسرائيل التدخل لوقف مسلسل التطاول على عقيدة المسلمين وإنزال أقصى العقوبات بحقهم.
 
وشدد مهنا على ضرورة أن يهب جميع المسلمين في الأراضي المحتلة لتشكيل جمعية للدفاع عن معتقدات المسلمين وعن رسول الله صلى الله عليه وسلّم ، وذلك من أجل تنظيم جهود المسلمين في هذا المجال ، ومتابعة فعاليات ونشاطات الدفاع عن ثوابت الأمّة ومعتقداتها ، والعمل على إستصدار قوانين مناهضة للسامية ، وطالب القوانين في الداخل أن يبذلوا جهدهم ، من أجل متابعة القضية بشكل رسمي وقانوني ، ومقاضاة كل من يتطاول على ثوابت الأمّة. وأكد أننا لا نشك للحظة واحدة أن هذه الجريمة مدبّرة وتحمل من الدعاوي والحجج التي تكفي لمحاكمة وإدانة مقترفيها.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اياد09-08-2009

الرجاء توضيح صورة المنتج واسم الشركة على الاقل حتى يستطيع المشتري تمييز العبارة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.