• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البحث مستمر..الموقوف الفار من مستشفى الاستقلال اجرى عمليتين جراحيتين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-09
1544
البحث مستمر..الموقوف الفار من مستشفى الاستقلال اجرى عمليتين جراحيتين

اكد المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام ان عملية البحث جارية على قدم وساق عن الموقوف الذي فر اليوم من مستشفى الاستقلال فيما شكلت لجنة تحقيق للتعرف على ملابسات فراره من الغرفة المحروسة بشرطي واحد .

 وجاء في ايضاحات المكتب الاعلامي ان الموقوف على قضية احتيال في مركز تأهيل الجويدة " كان قد نقل الى المستشفى لاجراء عمليتين جراحيتين احداهما كسر في الحوض والثانية تثبيت اسلاك حيث فر بعد اجراء هاتين العملينين مشيرا الى ان الموقوف لم يكن مصنفا على انه "خطير" الامر الذي تطلب وضع حارس واحد على غرفته ومتابعته .
 
واكد المكتب في بيان صحفي صدر عنه اليوم على ان اقسى العقوبات سيتم انزالها على المقصرين في هذه الحالة التي تعتبر نادرة الحدوث .
 
وكان النطق الاعلامي اعلن عن أن احد النزلاء الموقوفين على ذمة قضايا احتيال تمكن من الفرار من مكان توقيفه في أحد المستشفيات الخاصة حيث كان يتلقى العلاج بعد أن غافل بمساعدة أشخاص آخرين الحراس المكلفين بحراسته.
 
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن احد النزلاء الموقوفين على ذمة قضايا احتيال تمكن من الفرار من مكان توقيفه في أحد المستشفيات الخاصة حيث كان يتلقى العلاج بعد أن غافل بمساعدة أشخاص آخرين الحراس المكلفين بحراسته.
 
وأكد الناطق الإعلامي أنه شكلت لجنة للتحقيق في ملابسات فرار الموقوف وستتم محاسبة من يثبت تقصيره إداريا وقانونيا كما يتابع فريق خاص البحث عن النزيل الفار.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.