• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأمن يبدأ حملة لمكافحة ظاهرة استخدام مضخمات الصوت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-29
969
الأمن يبدأ حملة لمكافحة ظاهرة استخدام مضخمات الصوت

 ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام اليوم الأربعاء ان إدارة السير المركزية ستبدأ اعتبارا من صباح الخميس حملة توعوية مرورية لمكافحة ظاهرة استخدام مضخمات الصوت ( الهدرز) من قبل بعض سائقي المركبات والدراجات النارية والتي تشكل ازعاجاً واقلاقاً للراحة العامة إضافة إلى ما لها من آثار سلبية من الناحية البيئية والمرورية.

من جانبه بين مدير ادارة السير المركزية العميد جمال البدور أن هذه المخالفة تتم من خلال قيام البعض من السواقين المستهترين بتركيب مضخمات الصوت على عوادم المركبات أو التعمد بتعطيل عادم المركبة بهدف لفت انتباه المارة لهم أثناء المسير بالمركبة كنوع من اثبات الوجود غير المبرر .

ولفت العميد البدور أنه وبعد انتهاء الحملة التوعوية والإعلامية والتي ستستمر عشرة أيام ستبدأ إدارة السير ومن خلال طواقمها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة وبالتنسيق مع ادارة ترخيص السواقين والمركبات بتنظيم حملة مرورية شاملة للتفتيش على هذه المركبات المخالفة وضبطها مستخدمين بذلك أجهزة الفحص اللازمة مشيرا إلى انه سيتم تفعيل قانون السير فيما يتعلق بهذه المخالفة وضبط كل من يقوم بها واتخاذ الإجراء القانوني المنصوص عليه وفق احكام القانون.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.