• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"اسكان الاطباء" يوجهون انذارا عدليا للعرموطي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-08-29
1068

  وجه اعضاء لجنة صندوق الاسكان السابقة في نقابة الاطباء انذارا عدليا لنقيب الاطباء الدكتور احمد العرموطي ، يطلبون فيه الاستفسار عن قرار احالتهم الى مجلس التأديب الذي لم يتبلغه احد منهم، باستثناء تصريحات النقيب الصحفية، المخالفة للقانون وفقا لاحد اعضاء اللجنة.

وقال عضو اللجنة الدكتور مؤمن الحديدي  أن جميع اجراءات مجلس التأديب هي سرية وأن تصريحات النقيب وعلى فرض صحة القرار تعتبر مخالفة صريحة لقانون نقابة الاطباء، وتأتي في اطار تشهير النقيب بزملاءه.

وعبر الحديدي عن استهجانه واعضاء صندوق الاسكان لمثل هذا القرار كون مجلس التأديب هو مجلس يختص في الاخلال بالعلاقة المهنية والطبية بين الطبيب والمريض، وانها سابقة للمرة الاولى التي يحيل فيها مجلس النقابة احدى لجانه الاعتبارية الى مجلس التأديب.

واكد أن اعضاء اللجنة السابقة سيتابعون هذا الموضوع باهتمام حفاظا على روح الزمالة وعلى تماسك النقابة وحتى لا تهتز هيبة مجلس التأديب الذي يمثل جهازا رقابيا مهنيا على مستوى عال.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.