• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عبيدات يحذر من آثار رفع "المحروقات"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-01
1242
عبيدات يحذر من آثار رفع

 - أكد نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات أن الحكومة الحالية تقود الوطن والمواطن نحو الهاوية وذلك بعد القرارات التي أصدرتها مؤخراً برفع أسعار المحروقات، مبيناً ان إصدار هذه القرارات المفاجئة للمواطنين لا ينم إلا عن عقلية تجعل من جيب المواطن الحل لكل أزمات الحكومة الاقتصادية.

ورأى عبيدات، في بيان صحفي تلقته عمون السبت، ان استمرار تردي الأوضاع الإقتصادية سيزيد الشارع الأردني احتقاناً ولا أحد يدري حتى متى سيبقى المواطن الأردني يتحمل هذه السياسات الاقتصادية الفاشلة التي ستولد في حال استمرت انفجاراً شعبياً قد يصل إلى مدى بعيد وينتج عنه ما لا يحمد عواقبه.

وشدد عبيدات على أنه يجب على الحكومة أن تقدم خطة اقتصادية واضحة لحل الأزمة المالية بدلاً من اللجوء إلى قرارات عشوائية ومفاجئة ترهق المواطن وتزيد من أعبائه المالية.

وأضاف عبيدات متسائلاً "ألم يكن من الأجدر والاولى ان تقوم الحكومة باسترجاع الأموال المنهوبة في قضايا الفساد التي يعرفها كل أبناء الشعب الأردني بدلاً من زيادة احتقان الشارع وألم يكن بالأجدر على الحكومة أن تقلل نفقاتها وبذخها على وزرائها وعلى النواب بدلاً من امتهان المواطن في قوت يومه وتفاصيل حياته؟".

وأضاف عبيدات ان الحكومة كانت تتغنى بمشاريع الصخر الزيتي التي من المقرر أن تدخل حيز الإنتاج عام 2015 فلماذا لا تصبر الحكومة رأفةً في حال المواطن الأردني ريثما يتم الإنتاج ويستفيد المواطن من خيرات وطنه وموارده المتاحة ام أن هناك مخططات لها أجندات مختلفة.

وختم عبيدات قائلاً أنه آن الأوان لأن يكون للمواطن الأردني حكومة تشعر بمعاناته وتشعر بمقدار المعاناة اليومية التي يحياها للحصول على ما يعيل به أطفاله وعائلته.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.