• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتصام لموظفي دائرة الخدمات في جامعة الحسين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-09
1669
اعتصام لموظفي دائرة الخدمات في جامعة الحسين

نفذ ما يقارب المئتين من مهنيي وفنيي دائرة الخدمات بجامعة الحسين بن طلال والمعينين على حساب الفئة الرابعة اليوم الاحد اعتصاما لمدة ساعتين للمطالبة بتحويلهم الى نظام الراتب الشهري المقطوع.

 كما طالبوا بتعديل نص الفقرة ( ب ) من المادة ( 22) من نظام موظفي الجامعة بحيث يتم اداراج هذه الفئة ضمن نظام الموظفين ومنحهم جميع الامتيازات التي يتمتع بها بقية موظفي الجامعة، حيث تنص هذه الفقرة على منح علاوة مقدارها 40 بالمئة من الراتب الاساسي للموظفين المصنفين وموظفي العقود الذين مضى على تعيينهم في الجامعة اكثر من عامين في وقت لم يرد فيه في المادة المذكورة أي اشارة لموظفي راتب الشهر المقطوع .
 
وقال رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور علي الهروط خلال لقائه المعتصمين ان الجامعة على استعداد لتحويلهم الى نظام الراوتب المقطوعة غير انهم سيخسرون العلاوة المذكورة وفق نظام الموظفين المعمول به حاليا في الجامعة .
 
وأضاف ان الجامعة وحفاظا على مصلحة العاملين في هذه الفئة رفضت في وقت سابق تحويلهم على النظام الحالي حفاظا على حقوقهم ومكتسباتهم، مشيرا في ذات الوقت الى ان جميع موظفي هذه الفئة يمنحون هذه العلاوة في الوقت الحالي ويمنحون تامينا صحيا وزيادات سنوية على رواتبهم .
 
واكد ان الجامعة انهت جميع الاجراءات المتعلقة بتعديل نظام موظفي الجامعة وان التعديل مطروح امام اللجنة القانونية في ديوان التشريع بحيث يتضمن شمول جميع موظفي الجامعة بعلاوة مقدارها 40 بالمئة، وكذلك اقرار علاوة اضافية اخرى بمقدار 6 بالمئه للموظفين كافة, مبينا ان الجامعة تواصل اتصالاتها مع الجهات المعنية للاسراع في اقرار النظام المعدل لموظفي الجامعة بما يحفظ حقوق جميع العاملين فيها دون استثناء وتحقيق الاستقرار الوظيفي والنفسي لهم . بترا
 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.