• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إعتصامات في محافظات تطالب بالإصلاح

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-09-07
996
إعتصامات في محافظات تطالب بالإصلاح

  اقامت حراكات وفعاليات إعتصامات ووقفات احتجاجية في محافظات مختلفة من المملكة تنديداً ببطء الإصلاح السياسي والتراجع عن مكافحة الفساد ومحاكمة الفاسدين .


* الطفيلة : 

وفي الطفيلة خرجت مسيرة من أمام مسجد الطفيلة الكبير بإتجاه دار المحافظة ركزت على إصلاح النظام ومحاربة الفساد ومحاكمة الفاسدين .

* معان : 

وفي معان نُفذت أمام مسجد معان الكبير وقفة احتجاجية حملت عنوان "القرار للشعب" ، اكدوا خلالها أن الشعب هو من سيحسم الإصلاح بعد تقصير الحكومات والنظام في إنجازه.

وهاجم المشاركون مجلس النواب الحالي وما انتجه من تعديلات دستورية وقوانين بحكم انه مزور - على حد تعبيرهم - مطالبين بأن يكون البرلمان حقيقيا يمثل ارادة الشعب ورغباته.

واكد ائتلاف شباب الاصلاح والتغيير أن التراجع عن قرار رفع الاسعار كان بإرادة شعبية وهو من جمد القرار ، ودعوا السلطات الى عدم التعاطي الامني مع الحراك مطالبين بالإفراج عمن اعتقل على خلفية نشاطه السياسي ومشاركته في الفعاليات .

اربد : 

وفي محافظة اربد انطلقت بعد صلاة الجمعة من امام مسجد الشيخ نوح القضاة الى البوابه الشماليه لجامعة اليرموك.

واقامت الفعالية الحركة الاسلامية التي دعت خلالها الى مقاطعة الانتخابات النيابية المقبلة ، مشترطة المشاركة بإجراء تعديلات دستورية .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.